السبت، 26 أكتوبر 2024

07:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبرزهم داري وعطية الله، صفقات الأهلي بعد غلق باب القيد الصيفي

يحيى عطية الله -أشرف داري

يحيى عطية الله -أشرف داري

حسين العجيلي

A A

أُغلق باب القيد لفترة الانتقالات الصيفية للموسم الجديد للدوري الممتاز 2024-2025، في الساعة الثانية عشر مساء أمس الجمعة 25 أكتوبر. 

وخلال هذه الفترة، نجح النادي الأهلي في إبرام 4 صفقات، ممثلة في: الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله، ومواطنه أشرف داري، والمصري القطري يوسف أيمن، بالإضافة إلى عمر الساعي، قادمًا من صفوف الإسماعيلي.

أشرف داري

لاعبين رحلوا عن الأهلي

في المقابل، رحل عن صفوف الفريق الأحمر، كل من محمد عبدالمنعم، الذي انضم إلى صفوف نيس الفرنسي، وأحمد عبدالقادر، معارًا إلى فريق قطر القطري، وأليو ديانج، معارًا إلى الخلود السعودي.

كما قرر الأهلي عدم التجديد للمهاجم الفرنسي أنتوني موديست بعد نهاية عقده، وعدم التعاقد مع الحارس المصري، محمود الزنفلي بعد نهاية فترة إعارته، بالإضافة إلى محمود متولي، بعد فسخ عقده بالتراضي.

وحدد اتحاد الكرة في وقت سابق، توقيت فترة القيد الأولى في الفترة من 31 أغسطس حتى 25 أكتوبر لتسجيل اللاعبين في قائمة الأندية، بينما ستكون فترة القيد الثانية في الفترة من 1 يناير عام 2025 حتى 31 من الشهر ذاته.

أما فيما يخص شروط الإعارة في موسم 2024-2025:

- لا يجوز لأي نادٍ إعارة ستة لاعبين أو استعارة ستة لاعبين خلال الموسم.

- لا يجوز لأي نادٍ إعارة ثلاثة لاعبين لنفس النادي.

- لا يجوز لأي نادٍ استعارة ثلاثة لاعبين من نفس النادي.

- لا يجوز إعارة اللاعب مدة تزيد عن سنة.

وسيتم السماح للأندية في الموسم الجديد 2024/2025 بقيد 5 لاعبين أجانب ضمن القائمة المكونة من 30 لاعبًا، ولا يتم احتساب اللاعب الفلسطيني كلاعب أجنبي.

كما سيتم السماح للأندية بقيد 5 لاعبين من مواليد عام 2003 بجانب 3 لاعبين من الأجانب بالمراحل السنية المختلفة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search