السبت، 05 أكتوبر 2024

06:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بتواجد صلاح..تشكيل منتخب مصر لمواجهة تونس ودياً

منتخب مصر

منتخب مصر

حسين العجيلي

A A

أعلن البرتغالي "روي فيتوريا" المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن اختياراته النهائية لمواجهة تونس الودية، والمقرر إقامتها في الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوي.

وشهدت القائمة تواجد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام منتخب إثيوبيا، والتي انتهت بفوز مصر بهدف دون رد.

ويحل المنتخب التونسي ضيفاً على منتخب مصر الوطني في ملعب الدفاع الجوي في مباراة ودية، ضمن الاستعدادات للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023، والمقرر إقامتها في كوت ديفوار.

وجاء تشكيل مصر الرسمي ضد تونس على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل\في الدفاع: أحمد رمضان- علي جبر- حسام عبد المجيد- عمر كمال

في الوسط: طارق حامد- حمدي فتحي- أحمد سيد "زيزو"

في الهجوم: عمر مرموش- مصطفى محمد- محمد صلاح

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من محمد صبحي ومحمد حمدي ومحمود مرعي ومحمود حمادة وإبراهيم عادل ومصطفى فتحي وسام مرسي وأسامة فيصل ومحمد شريف.

الكاف يوافق على دقيقة حداد

وفي سياق متصل وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، على الوقوف دقيقة حدادا على ضحايا حادثي المغرب وليبيا، وذلك خلال المباراة الودية التي تجمع المنتخب المصري مع نظيرة التونسي باستاد الدفاع الجوي في الثامنة مساء.

وأكد محمد غرابة مدير المنتخب، أن الاتحاد المصري خاطب الاتحاد الإفريقي من أجل الحصول على الموافقة من أجل الوقوف دقيقة حدادا على أرواح الضحايا.

search