السبت، 26 أكتوبر 2024

01:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر، مشاهدة مباراة إسبانيول وإشبيلية في الدوري الإسباني 2024-2025

اسبانيول

اسبانيول

محمد الصو

A A

بث مباشر مباراة اسبانيول واشبيلية في الدوري الإسباني 2024، يستعد فريق اسبانيول لخوض مواجهة قوية أمام نظيره اشبيلية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني (الليجا)، في العاشرة مساء اليوم الجمعة.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة اسبانيول واشبيلية في الدوري الإسباني؟

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة لمشاهدة مباراة اسبانيول واشبيلية في الدوري الإسباني، ويقدم لكم موقع الجمهور طريقة مجانية لمشاهدة المباراة بطريقة مجانية وبدون تقطيع.

لايف مباراة اسبانيول واشبيلية في الدوري الإسباني 2024

إسبانيول، يحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط من 10 مباريات، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة، وخسر 6. بث مباشر مباراة اسبانيول واشبيلية في الدوري الإسباني 2024

إسبانيول واشبيلية وديبورتيفو لاكورونا وريال بيتيس إلى ثمن نهائي كأس ملك  إسبانيا

مشاهدة مباراة اسبانيول واشبيلية في الدوري الإسباني 2024

إسبانيول وإشبيلية، تُبث مباراة اسبانيول واشبيلية ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز (الليجا)، مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتعد بي إن سبورتس الناقل الحصري والرسمي لمباريات الليجا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث ستُعرض المباراة تحديدًا على قناة BeIN Sports HD 1.

إشبيلية يعمق جراح إسبانيول

شاهد مباراة اسبانيول واشبيلية في الدوري الإسباني 2024

الدوري الإسباني، ويحل اسبانيول ضيفًا على نظيره اشبيليه الإسباني على ملعب “اشبيليه”، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإسباني. بث مباشر مباراة اسبانيول واشبيلية في الدوري الإسباني 2024

لاليغا»: إسبانيول يعود لدوري الأضواء بعد عام من هبوطه

بث مباشر مباراة اسبانيول واشبيلية في الدوري الإسباني 2024

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search