السبت، 26 أكتوبر 2024

02:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القادسية يعود للانتصارات على حساب ضمك بالدوري السعودي

القادسية

القادسية

محمد الصو

A A

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، في العودة إلى طريق الانتصارات على حساب ضمك، بهدفين مقابل هدف وحيد، بالمباراة التي أقيمت ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

وقاد المكسيكي جوليان كينونيس والجابوني بيير أوباميانج القادسية لتحقيق الفوز، بعدما أحرزوا هدفي الفوز، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للموسم 2024-2025.


وسجل جوليان كينونيس هدف القادسية الأول  الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف أوباماينج الهدف الثاني، في الدقيقة 88 من عمر المباراة، ليحصد الفريق 3 نقاط.

القادسية يخطف فوزًا صعبًا أمام ضمك بالدوري السعودي

وتمكن حبيب ديالو من تسجيل هدف شرفي لفريق ضمك مع الدقيقة 90+5، لتنتهي المباراة بفوز القادسية بهدفين مقابل هدف، ليعود القادسية إلى طريق الانتصارات مجددًا بعد خسارته أمام الاتحاد بثلاثية في لقاء الجولة الماضية من دوري روشن.


ورفع الفوز رصيد القادسية إلى النقطة الثالثة عشر محتلاً المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، في حين جمّدت الخسارة من رصيد ضمك عند النقطة السابعة واستمر في المركز الثالث عشر.

الدوري السعودي: القادسية يكسب ضمك بثنائية


ويخوض القادسية مباراته المقبلة في روشن ضد الاتفاق في ديربي المنطقة الشرقية بالثاني من نوفمبر، في حين يستضيف ضمك في الجولة التاسعة فريق الرياض مطلع نوفمبر.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search