الأحد، 07 يوليو 2024

04:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ليك شوقة.. لاعبو الأهلي يحتفلون بانضمام موديست بالأحضان

احتفال لاعبي الأهلي بأنضمام موديست

احتفال لاعبي الأهلي بأنضمام موديست

محمد العزب

أعلن النادي الأهلي في الساعات الأولى من صباح اليوم، عن صفقة المهاجم الفرنسي أنتوني موديست في صفقة انتقال حر، وذلك عقب نهاية تعاقده مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وجاء التعاقد مع موديست لحل أزمة المهاجم والتي كانت تمثل مصدر إزعاج كبير بالنسبة لمارسيل كولر المدير الفني للفريق الاحمر.

وعبر المهاجم الفرنسي أنتوني موديست المنضم حديثاً للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكاملة بالانضمام للقلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية الجارية.

كهربا مع موديست
موديست مع لاعبي الأهلي
أهلاً بك في نادي القرن
لاعبي الأهلي يحتفلون بأنضمام موديست

وكان النادي الأهلي قد أعلن في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، عن تعاقده بشكل رسمي مع "موديست" في صفقة انتقال حر، لمدة موسم واحد مع خيار التجديد لموسم آخر بشرط مشاركة اللاعب في 75% من مباريات الموسم الأول. "

ونشر "موديست" عبر حاسبه الرسمي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" : "ممتن وسعيد ومتحمس لشرف ارتداء قميص نادي القرن الأهلي، فخور لأستكشف بكل تواضع واحترام الثقافة التي ستثريني رياضياً وإنسانياً وروحيًا، أعتقد بأنني سأطور من نفسي في القارة الأفريقية".

وأضاف المهاجم صاحب الـ35 عاماً " أول عقد احترافي وهدف لي بدأ مع نادي نيس الفرنسي والخبر التي اكتسبتها خلال الـ 16 عاماً الماضية تأخذني للأراضي المصرية في نادي القرن العظيم الأهلي قصتنا بدأت معاً الآن، شكرًا لجماهير الأهلي على الترحيب الدافئ لا أستطيع الانتظار حتى بداية اللعب سأفعل كل ما في وسعي لأرد ذلك إليكم".

واختتم المهاجم المخضرم" إلى مدربي الجديد الذي عرف كيف يقنعني ويجعلني أؤمن بكل شيء بالنادي اتطلع للمقابلة والتعلم والتواصل مع زملائي بالفريق وأشكر وكيلي لدعمه لي مراراً بعدما وجد المشروع ملائمًا لدوافعي".