الجمعة، 25 أكتوبر 2024

10:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل يصبح هاني أبو ريدة رئيسا للكاف؟ مصدر يجيب

موتسيبي

موتسيبي

إسلام محمد

A A

أكد مصدر مقرب من هاني أبو ريدة لدى الاتحاد المصري لكرة القدم، عن وجود نية كبيرة لدى أبو ريدة في خوض انتخابات الكاف، والترشح على منصب رئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"الجمهور": من الطبيعي أن يتولى أبو ريدة هذا المنصب، خاصة أنه يمتلك العديد من العلاقات الطيبة داخل القارة الإفريقية بأكملها، موضحا أنه الرجل المناسب في هذا التوقيت لتولي هذا المنصب.

واختتم: "أتمنى أن يحصل على المنصب، خاصة أن مصر تمتلك من الكوادر المصرية أسماء لامعة تدرجت في عدة منصب تنصب في صالح الكرة الإفريقية، لا سيما أن أبو ريدة لديه علاقات قوية داخل الجمعية العمومية للكاف أيضا، مما يسهل عليه تولي هذا المنصب ويكون رجل المرحلة القادمة في الكاف.

موتسيبي يعلن عن ترشحه لفترة رئاسة جديدة بالكاف

وكان قد أعلن باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الافريقي الحالي منذ أيام، عن نيته في الترشح على تولي فترة رئاسة جديدة لدى الاتحاد الافريقي لكرة القدم ، وسيكون منافسا قويا على هذا المقعد واستمراره لولاية قادمة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search