الجمعة، 25 أكتوبر 2024

11:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زيزو ومنسي حجزوا، تفاصيل خناقة شيكابالا وعواد عقب خسارة السوبر

شيكابالا وعواد

شيكابالا وعواد

محمد الصو

A A

دخل محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مشادة قوية مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، عقب خسارة السوبر المصري أمام الأهلي، الغريم التقليدي.

جاء الاشتباك بين الثنائي، بعدما وجه حارس الفريق اللوم إلى شيكابالا عقب تصديه لركلة الترجيح السابعة والتي أضاعها، بسبب دخوله في الترتيب دون تعليمات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني.

ولم يستطع شيكابالا، تحمل كلمات عواد وتطور الأمر بينهما إلى مشادة كلامية، حيث كاد أن يتطور لاشتباك بالأيدي لولا تدخل ثنائي الفريق أحمد سيد "زيزو" وناصر منسي ودخل قائد الفريق بعدها في نوبة بكاء شديدة.

الزمالك راحة من التدريبات ويعود الإثنين

من ناحية أخرى، قرر حوميز منح اللاعبين راحة لمدة يومين بعد العودة من الإمارات، وذلك لاستعادة اللياقة البدنية والنفسية قبل استئناف المنافسات المحلية.

وعلى الرغم من خيبة الأمل بعد خسارة السوبر، يسعى جوميز للتركيز على المستقبل والاستعداد بقوة لانطلاق الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته صباح الإثنين المقبل على ملعب النادي، حيث سيبدأ الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي في الأول من نوفمبر المقبل على استاد السلام، ضمن الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى جوميز لمعالجة الأخطاء التي ظهرت في مباراة السوبر المصري أمام غريمه النادي الأهلي، والعودة بقوة لتحقيق نتائج إيجابية في الدوري.

May be an image of 1 person, playing soccer and text
الزمالك

الأهلي يتوج بالسوبر المصري على حساب الزمالك

وحسم النادي الأهلي التتويج بلقب ببطولة السوبر المصري على حساب غريمه نادي الزمالك، وفاز المارد الأحمر في المباراة النهائية بنتيجة 7-6 بركلات الترجيح.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، ليلعب الفريقان أشواطا إضافية، واستمر التعادل خلال الأوقات الإضافية ويلجأ الفريقان للعب ركلات ترجيح لتحديد الفريق المتوج باللقب.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search