الجمعة، 25 أكتوبر 2024

08:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يعرض 27 أكتوبر، نيجار محمد تكشف لــ"الجمهور" تفاصيل دورها في "وتر حساس"

 نيجار محمد

نيجار محمد

عبدالعليم محمود

A A

تنتظر الفنانة نيجار محمد، عرض مسلسلها الجديد "وتر حساس"، الذي من المقرر أن يبدأ عرضه يوم 27 من شهر أكتوبر الجاري عبر شاشة قناة ON.

وكشفت نيجار محمد، في تصريحات خاصة لـ"الجمهور" عن شخصيتها في العمل الدرامي، حيث إنها تجسد شخصية سكرتيرة الفنانة إنجي المقدم، وتورطها في عدة مشاكل على أثرها تتصاعد الأحداث.

وأضافت نيجار محمد، أن ترشيحها للشخصية جاء عن طريق مخرج العمل وائل فرج، مشيرة إلى تعاونه الدائم معها أثناء التصوير، وهو الأمر الذي جعل كواليس تصوير العمل رائعة للغاية.

وتابعت نيجار محمد: “أتمنى أن ينال العمل الدرامي وتر حساس إعجاب المتابعين”.

واختتمت نيجار محمد حديثها قائلة إنها حتى هذه اللحظة خارج السباق الرمضاني القادم 2025، وتتمنى المشاركة به بعمل درامي جيد.

أحداث مسلسل وتر حساس

مسلسل “وتر حساس” يتكون من 45 حلقة، تدور أحداثه حول قضية الخيانة الزوجية وخبايا النفس البشرية من خلال ثلاث سيدات، حيث تتصاعد وتيرة الأحداث بسبب الخلافات بين المحامية وزوجها مهندس الديكور وخاصة بعد اتهامها له بالخيانة مع تشابك العلاقات بين كل الأطراف.

 

أبطال مسلسل وتر حساس

مسلسل "وتر حساس"،  بطولة الفنانة صبا مبارك، إنجي المقدم، نيجار محمد، محمد علاء، أحمد غزي، هيدي كرم، تميم عبده، أحمد عبدالوهاب، عايدة فهمي، أحمد جمال سعيد، لبنى ونس، صالح عبدالنبي، تأليف أمين جمال، إخراج وائل فرج.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين. 

search