الجمعة، 25 أكتوبر 2024

08:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"مانشيني" يعلق على إقالته من تدريب منتخب السعودية، ماذا قال؟

روبرتو مانشيني

روبرتو مانشيني

سلمى ياسر

A A

يدرس الاتحاد السعودي لكرة القدم منذ فترة طويلة إنهاء التعاقد مع المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني الذي يقود تدريب منتخب الأخضر.

وقرر الاتحاد إقالة مانشيني من منصبه كمدير فني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم بعد تراجع نتائج الأخضر، وآخرها الخسارة أمام اليابان 2-0 ثم التعادل مع البحرين 0-0، في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

أول تعليق من مانشيني بعد إقالته من تدريب منتخب السعودية 

وعلق المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني السابق للمنتخب السعودي، على قرار رحيله عن تدريب “الأخضر”، وإنهاء العلاقة التعاقدية بين الطرفين.

وكتب مانشيني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات اليوم الجمعة، "استمتع روبيرتو مانشيني بالفرصة التي أتيحت له في المملكة العربية السعودية، ويود أن يشكر مانشيني الاتحاد السعودي لكرة القدم على كل الجهود التي بذلها خلال فترة عمله كمدرب للمنتخب ويتمنى له كل التوفيق في المستقبل والشكر موصول للرئيس واللاعبين والمديرين والجماهير".

وأضاف مانشيني قائلًا، "أتمنى كل التوفيق للمنتخب في المستقبل، أشكر الرئيس، اللاعبين، المديرين والجماهير على كل شيء".

رحيل مانشيني عن منتخب السعودية

ونشر الاتحاد السعودي لكرة القدم بيان رسمي جاء فيه، “مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ومدرب المنتخب الوطني روبيرتو مانشيني، يتوصلون اليوم لاتفاق مشترك يتضمن انتهاء العلاقة التعاقدية”.

وأضاف البيان أن مجلس إدارة الاتحاد السعودي سيعلن عن اسم المدرب الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد الانتهاء من إجراءات التعاقد بصفة نهائية ورسمية.

روبرتو مانشيني
روبرتو مانشيني

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search