الجمعة، 25 أكتوبر 2024

08:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«عايزة تبقى ياسمين صبري»، سيدة تخلع زوجها لرفضه دفع اشتراك الجيم

محكمة الأسرة

محكمة الأسرة

أمة الله عمرو

A A

تأخذنا الحياة بين العديد من الدوامات التي نجد أنفسنا بها، فنجد منها حالات الأسى والحزن والانتظار، ونجد منها حياة الرفاهية والاستهتار، وهذا نسمع عنه كثيرًا في رول محاكم الأسرة، وتدخل هذه الطرائف في جملة “ما هذا العبث”.
 

رول محكمة الأسرة يمتلئ بالعديد من القضايا الطريفة

وداخل رول هذه القصص التي لا تنتهي ما دام يوجد امرأة ورجل على وجه الأرض، وقف شخص يبلغ من العمر 28 عامًا، أمام قاضي الدائرة في حالة من الدهشة والاستنكار، يعجز لسانه عن قول شيء من كم الضحكات التي لا يستطيع إيقافها، عندما علم أن زوجته أقامت ضده دعوى خلع، نتيجة رفضه أن يعطي لها اشتراكا سنويا للجيم، كي تجعل قوامها مثل “ياسمين صبري”.
 

محكمة الأسرة -أرشيفية

مأساة رجل مع زوجته لرفضه دفع اشتراك الجيم

وقف "مازن . ج" البالغ من العمر 28 عامًا، يعمل مدير تسويق في إحدى الشركات الخاصة، بمنطقة المعادي وقال أمام القاضي: زوجتي تعمل محاسبة بأحد البنوك، وفي بداية حياتنا طلبت منها أن تسير على نهجي ولا تجبرني على الإنفاق في خارج إرادتي، إلا كان شيء يستحقه المنزل، وكانت موافقة على ذلك القرار، لكن منذٌ 5 أشهر، مرت بطلبات لم تكن في مقدرتي مثل “شراء قطع ماسية باهظة الثمن، الحصول على مصروف شخصي أكثر، وآخرها اشتراك جيم في التجمع بمبلغ لا استطيع سداده سنويًا”.
 

وتابع الزوج: "وأصبحت هذه نقطة تحول في حياتنا الأسرية لحالة كبيرة من التعاسة"، لأن زوجتي المدعوة “يمنى. ف” البالغة من العمر 27 عامًا، أصبحت تتعايش بحالة الاستعصاء لأحاديثي، فأجد أوامري وكلامي يتم الاستهتار به، وعندما تناقشت معها، بررت تصرفاتها أنها حزينة منه لعدم تمكنه من دفع اشتراك الجيم لها".

واختتم عندما وجدت الأمر هذا تحدثت معها بهدوء أن الاشتراك باهظ الثمن على تكاليف حياتنا، وحينها غضبت وذهبت لمنزل أسرتها، وبعد شهر تفاجأت بأنها رفعت دعوى خلع ضدي برقم 6924 لسنة 2024، في محكمة المعادي.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search