الأحد، 07 يوليو 2024

02:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حل آسيوي على طاولة ريال مدريد لحل أزمة الهجوم

ريال مدريد

ريال مدريد

محمد أباظة

يعاني ريال مدريد على مستوى خط الهجوم، بعد رحيل كريم بنزيما مهاجم الملكي عن صفوف الفريق.

يبحث ريال مدريد عن التعاقد مع مهاجم جديد، من أجل مساعدة الملكي لسد ثغرة بنزيما الذي رحل إلى صفوف اتحاد جدة السعودي.

يرفض ريال مدريد فكرة لإنقاق الكثير من الأموال من أجل شراء مهاجم جديد هذا الموسم، ويميل إلى انتظار قدوم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بشكل مجاني في الصيف المقبل.

لكن إدارة النادي الملكي لم تغلق الباب أمام التعاقد مع مهاجم جديد لمساعدة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، في شهر يناير المقبل لتعزيز خط الهجوم.

ويعتبر الاسم الأبرز على قائمة ريال مدريد في الوقت الحالي هو الإيراني مهدي طارمي مهاجم بورتو الذي ينتهي عقده مع النادي البرتغالي في نهاية الموسم.

يملك طارمي خبرة كبيرة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، من أجل تقديم الإضافة لهجوم الملكي لمدة ستة أشهر.

المهاجم الإيراني كان على رادار اي سي ميلان قبل أن يفشل في الرحيل إلى الروسونيري في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفي المنصرم.

ومن جانبه أخبر المدرب كارلو انشيلوتي رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بقائمة اللاعبين المرشحين لتعاقد مع أحدهم في مركز الهجوم.

وكان رد فعل بيريز حول طلب كارلو أنشيلوتي بالتجاهل وعدم الاستجابة لطلبه، لتستمر أزمة المهاجم.

وضع المدرب الإيطالي انشيلوتي في قائمته اسم المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش، لاعب يوفنتوس، طلبت إدارة النادي الإيطالي مبلغ 90 مليون يورو ليتراجع بيريز عن الصفقة على الفور.

كما اقترح انشيلوتي اسما آخر لإدارة ريال مدريد وقد تكون تكلفته أقل من فلاهوفيتش وهو اللاعب البرازيلي ريتشارليسون لاعب توتنهام، لكن لم توافق الإدارة بنادي ريال مدريد على طلب المدرب، ولم تدخل الإدارة في مفاوضات لضمه، لعدم اقتناعها باللاعب.