الجمعة، 25 أكتوبر 2024

11:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تاريخ جديد يكتب لهذا الرباعي في سنة أولى بطولات مع الأهلي

يحيى الله عطية

يحيى الله عطية

سلمى ياسر

A A

حقق رباعي النادي الأهلي أول بطولة في تاريخهم مع الفريق، عقب فوزهم بالسوبر المصري على حساب الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، في مباراة حماسية، انتهت بالتعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي.

فرحة البطولة الأولى مع الأهلي

ويعد الرباعي أشرف داري، يوسف أيمن، عمر الساعي، ويحيى عطية الله، هم الأسماء التي تذوقت طعم الذهب للمرة الأولى بقميص الأهلي. 

وجاء التتويج بعد أداء مميز من الفريق الذي تمكن من الثبات في ركلات الترجيح على حساب غريمه التقليدي الزمالك.

وشهد اللقاء مشاركة كل من يحيى عطية الله ويوسف أيمن، حيث كان لعطية الله دور في التسجيل من ركلة الترجيح، بينما لم يتمكن يوسف أيمن من النجاح في تنفيذ ركلته.

أما عمر الساعي وأشرف داري، فرغم عدم مشاركتهما في المباراة، إلا أنهما كانا حاضرين مع الفريق وداعمين للبعثة في الإمارات، ليكون هذا اللقب نقطة بداية لمسيرتهما مع الفريق.

وبهذا الفوز، يضيف الأهلي بطولة السوبر المصري إلى خزائنه، معززًا من تاريخه الحافل، بينما يعيش الرباعي الشاب لحظة لا تنسى بتذوقهم أول لقب مع النادي الأحمر، ما قد يشكل حافزًا لهم لمواصلة النجاح وتحقيق المزيد من الألقاب في المستقبل.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search