السبت، 05 أكتوبر 2024

04:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد العملية الجراحية.. جوارديولا يقترب من العودة لمقاعد بدلاء السيتي

جوارديولا

جوارديولا

محمد أباظة

A A

بعد غياب بسبب العملية الجراحية، اقترب بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي من العودة إلى إنجلترا، قبل المباراة التي ستجمعهما ضد وست هام يونايتد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة وست هام مساء السبت المقبل ضمن الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

بسبب العملية التي أجراها في الظهر، غاب بيب جوارديولا عن مباراتي شيفيلد يونايتد وفولهام بعد خضوعه لعملية جراحية بعد مشكلة في الظهر.

وقاد خوانما ليلو مساعد بيب جوارديولا مانشستر سيتي الإنجليزي بدلا من المدرب وكان في تواصل بينه وبين المدير الفني.

وأكدت التقارير أن بيب جوارديولا تعافى من العملية الجراحية للعودة لقيادة مانشستر سيتي، ومن المتوقع أن يعود يوم الأربعاء المقبل بعدما بدأ اللاعبون في العودة بعد نهاية التوقف الدولي.

وكان جوارديولا يتعافى من العملية الجراحية طوال الفترة الماضية في مدينة برشلونة الإسبانية، من أجل التعافي من الجراحة التي خضع لها.

في سياق آخر، كشف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن غياب مدافعه جون ستونز حتى بعد التوقف الدولي المقبل إثر تعرضه للإصابة.

لدى ستونز إصابة عضلية في الفترة الإعدادية للموسم، وتخلف عن المشاركة في مباراتي مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، وتواجد على مقاعد البدلاء في تتويج الفريق السماوي بالسوبر الأوروبي على حساب إشبيلية.

يبدأ التوقف الدولي، يومي 4 و13 من الشهر المقبل، ويتخلف ستونز عن مباراة إنجلترا في التصفيات المؤهلة لليورو المقبل أمام أوكرانيا، المباراة الودية ضد اسكتلندا.

search