السبت، 05 أكتوبر 2024

04:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«موديست» يًعلق على انضمامه للأهلي ويوجه رسالة لكولر

موديست

موديست

حسين العجيلي

A A

عبر المهاجم الفرنسي أنتوني موديست المنضم حديثاً للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكاملة بالانضمام للقلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء عن تعاقده بشكل رسمي مع "موديست" في صفقة انتقال حر، لمدة موسم واحد مع خيار التجديد لموسم آخر بشرط مشاركة اللاعب في 75% من مباريات الموسم الأول. "

ونشر "موديست" عبر حاسبه الرسمي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام" : "ممتن وسعيد ومتحمس لشرف ارتداء قميص نادي القرن الأهلي، فخور لاستكشف بكل تواضع واحترام الثقافة التي ستثريني رياضياً وإنسانياً وروحيًا، أعتقد بأنني سأطور من نفسي في القارة الأفريقية".

وأضاف المهاجم صاحب الـ35 عاماً " أول عقد احترافي وهدف لي بدأ مع نادي نيس الفرنسي والخبر التي اكتسبتها خلال الـ 16 عاماً الماضية تأخذني للأراضي المصرية في نادي القرن العظيم الأهلي قصتنا بدأت معاً الآن، شكرًا لجماهير الأهلي على الترحيب الدافئ لا أستطع الانتظار حتى بداية اللعب سأفعل كل ما في وسعي لأرد ذلك إليكم".

واختتم المهاجم المخضرم" إلى مدربي الجديد الذي عرف كيف يقنعني ويجعلني أؤمن بكل شيء بالنادي اتطلع للمقابلة والتعلم والتواصل مع زملائي بالفريق وأشكر وكيلي لدعمه لي مراراً بعدما وجد المشروع ملائمًا لدوافعي".

رسالة موديست لجمهور الاهلي

ويستعد الأحمر لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، في 15 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي، في المملكة العربية السعودية.

ويدخل الأهلي هذه المباراة حاملاً الرقم القياسي كأكثر نادٍ توج ببطولة السوبر الإفريقي عبر التاريخ، حيث توج الأحمر بها من قبل في 8 مناسبات، آخرها كان أمام الرجاء المغربي في عام 2021.

وعلى الجانب الآخر يأمل نادي اتحاد العاصمة، أن يحقق اللقب للمرة الأولى في تاريخه، ليصبح ثاني الأندية الجزائرية تحقيقاً للقب، بعد إنجاز تاريخي حققه مواطنه وفاق سطيف في عام 2015 على النادي الأهلي، في اللقاء الذي حسمه بركلات الترجيح.

search