الجمعة، 25 أكتوبر 2024

08:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كهربا يقدم قربان الصلح لـ«الأحمر» هل يقبل الأهلي؟

محمود كهربا

محمود كهربا

سلمى ياسر

A A

سيطرت حالة من الجدل على الشارع الرياضي المصري، خاصة بين مشجعي النادي الأهلي، بسبب محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. 

جاء هذا الجدل عقب تتويج الأهلي ببطولة السوبر المصري للمرة الـ 15 في تاريخه، والمرة السابعة على حساب غريمه التقليدي الزمالك، حيث أثار اللاعب الجدل باحتفاله الجنوني بالفوز.

كهربا يخطف الأنظار بعد عقاب الأهلي 

نشر كهربا عبر حسابه على "إنستجرام" مقاطع فيديو وهو يشاهد مباراة الأهلي والزمالك مع أصدقائه، وتوقع إهدار عمر جابر ركلة الجزاء الحاسمة، التي أكد أنها "هتضيع والشناوي هيصدها". 

وعندما أضاع جابر الركلة بالفعل، انفجر كهربا فرحًا مع أصدقائه، في احتفال مجنون بفوز الأهلي ببطولة جديدة، وكل ذلك بعد أيام قليلة من رجوعه لمصر وعدم إكماله البطولة بسبب مخالفته لمبادئ الأحمر واعتراضه على قرار المدرب.

May be an image of 3 people, people playing soccer, people playing football and text
محمود كهربا

توتر علاقة الفولت العالي مع الأهلي

ورغم الفرح الكبير بتحقيق السوبر، فإن علاقة كهربا مع النادي الأهلي تعرضت لاهتزاز بسبب الأزمة التي وقعت في معسكر الفريق بالإمارات، خلال المشاركة في بطولة السوبر المصري. 

وقرر محمد رمضان المدير الرياضي في النادي الأهلي إعادة اللاعب بشكل مفاجئ وفرض غرامة مالية ضخمة قدرها مليون جنيه عليه، نتيجة سلوكه غير اللائق بعد استبعاده من مباراة سيراميكا في نصف النهائي. 

مستقبل غامض لـ كهربا مع الأهلي 

هذه الأزمة أشعلت التكهنات حول مستقبل كهربا مع الأهلي، وأعادت للواجهة تساؤلات حول احتمالية رحيله، ومن الممكن أن يرحل كهربا قبل إغلاق باب القيد المحلي اليوم، حيث أبدت عدة أندية محلية، مثل نادي زد، اهتمامًا بضمه.

وهناك احتمال آخر وهو بقاء كهربا في صفوف الأهلي حتى فترة الانتقالات الشتوية، حيث قد يعود النظر في عروض محلية أو خارجية، لا سيما أن اللاعب كان قريبًا من الانتقال إلى نادي الحزم السعودي خلال الصيف، لكن الأهلي رفض العرض بسبب عدم وجود بديل مناسب.

والخيار الأخير هو أن يستمر كهربا مع الفريق، مع الاكتفاء بالعقوبة المالية التي فرضت عليه، هناك تفكير داخل إدارة النادي الأهلي حول مستقبله، وقد يتم منحه فرصة أخرى لإثبات التزامه بالمبادئ الرياضية.

May be an image of 1 person, playing football, playing soccer and text
محمود كهربا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search