الجمعة، 25 أكتوبر 2024

07:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شبيه صباح، الروبوت سارة إلى نصف نهائي برنامج «آرابز جوت تالنت»

 الروبوت سارة

الروبوت سارة

نورهان عبدالعزيز

A A

«ساعات ساعات.. أحب عمري واعشق الحياة»، اختارت الروبوت سارة هذه الأغنية، لتشارك بها في برنامج المواهب الشابة «آرابز جوت تالنت» في نسخته السادسة.

الروبوت سارة تُغني «ساعات ساعات» للراحلة صباح

فأبدعت الروبوت سارة في أداء أغنية «ساعات ساعات.. أحب عمري واعشق الحياة» للفنانة الراحلة صباح، إذ أتقنت الأغنية وهو ما نال إعجاب لجنة التحكيم.

بتغني كأنها أم كلثوم| أول روبوت تتقن الغناء في عرب جوت تالنت.. وباسم يوسف:  أكل عيشنا في خطر

وقال أبو العلا عطيفي أستاذ النظم الذكية بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي جامعة القاهرة في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»، إن هذه الآلة بمثابة تقدم كبير لتقنية الذكاء الاصطناعي التي انتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

وأوضح، أن ردود الروبوت تعتمد على حجم البيانات التي يتم إدخالها، علاوة على دقتها، إذ يتم تدريب الذكاء الاصطناعي عليها بشكل كبير، حتى تتقنها الروبوتات.

وتأهلت الروبوت سارة إلى مرحلة النص نهائي بعدما حصلت على تصويب كافة أعضاء لجنة تحكيم برنامج «آرابز جوت تالنت» وهما، نجوى كرم، وناصر القصبي، وباسم يوسف.

تطور عملية تصنيع الروبوتات في جميع الدول

ولفت إلى، أننا اعتدنا على رؤية مثل هذه الروبوتات في حياتنا اليومية، نظرًا لأن عملية تصنيع الروبوتات أصبحت أسرع ولا تستغرق وقتًا طويلًا مثلما كان يحدث قديمًا.

بتغني كأنها أم كلثوم| أول روبوت تتقن الغناء في عرب جوت تالنت.. وباسم يوسف:  أكل عيشنا في خطر

وأشار إلى أن أسعار تصنيع الروبوتات تصبح أرخص في المستقبل القريب، مما يعزز تواجدهم في جميع الدول، ومشاركة هذه النوعية من الآلات يُبرهن على تفوق الإنسان البشري.

الذكاء الاصطناعي يحكم قبضته على 90% من المجالات

من هي الروبوت السعودية سارة وما هي المناسبات التي ظهرت بها قبل Arabs Got  talent؟ | Yasmina

ويعتبر الذكاء الاصطناعي، من أشهر الأدوات التي يمكنها الرد على جميع الاستفسارات التي تتعلق بكافة الأمور الاجتماعية والفنية والأدبية، فالـAI يحظى بشعبية كبيرة في جميع الدول، ويعتمد عليه أكثر من 90% من الأشخاص، وفقًا لعدة إحصائيات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search