الجمعة، 25 أكتوبر 2024

01:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل غلق القيد اليوم، هل يرحل محمود كهربا عن الأهلي؟

محمود كهربا

محمود كهربا

مصطفي غطاطي

A A

ارتبط اسم محمود كهربا، لاعب نادي الأهلي، بإمكانية انتقاله ورحيله من النادي الأهلي، سواء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قبل انتهاء فترة التسجيل أو في يناير المقبل، وذلك بسبب الأزمة الأخيرة التي حصلت في معسكر الفريق بالإمارات.

واتخذ النادي الأهلي قرارًا بسرعة بإعادة محمود كهربا من معسكر الإمارات وفرض غرامة عليه بقيمة مليون جنيه، نتيجة سلوكه غير الملائم تجاه المدير الفني بعد عدم مشاركته في مباراة سيراميكا واعتراضه بشكل غير لائق. 

ومن المتوقع أن يقوم النادي بعرض كهربا للبيع، لتوجيه رسالة واضحة بأن الخروج عن مبادئ النادي والقيام بتصرفات غير رياضية، لن يتم التسامح معها. 

 احتمالات مستقبل محمود عبد المنعم كهربا

 الأول هو انتقاله إلى نادٍ محلي قبل إغلاق باب القيد المحلي اليوم الجمعة، حيث أبدت عدة أندية محلية اهتمامًا بضم اللاعب، وأبرزها نادي زد.

 الاحتمال الثاني أن يستمر كهربا مع الأهلي حتى يناير المقبل، لحين النظر في أي عروض خارجية، خصوصًا أنه كان قريبًا من الانتقال إلى نادي الحزم السعودي هذا الصيف، لكن الإدارة رفضت الأمر لعدم وجود بديل للفلسطيني وسام أبو علي.

الآن وبعد الأحداث الأخيرة، تغير موقف الإدارة، الأهلي يدرس قرارًا حاسمًا بشأن مستقبل كهربا، إما بالرحيل قبل نهاية فترة القيد أو تأجيل ذلك إلى الصيف المقبل، أو الخيار الأخير وهو الاكتفاء بالعقوبة المالية واستمراره مع الفريق الأحمر.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search