الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريال مدريد يخطط للتعاقد مع نجم برازيلي جديد

جيماريش

جيماريش

حسين العجيلي

A A

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب البرازيلي برونو جيماريش، لاعب نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، سيكون أبرز اهتمامات ريال مدريد خلال فترة الانتقالات للموسم المقبل.

ويطمح النادي الملكي لتدعيم خط الوسط، خاصة بعد اقتراب نهاية مسيرة نجمي الفريق توني كروس ولوكا مودريتش، لذلك يرغب ريال مدريد في تقوية صفوفه في الفترة المقبلة.

ويشغل مركز خط الوسط في ريال مدريد حالياً العديد من النجوم الشباب، أمثال تشواميني وكامافينجا، بالإضافة إلى الإنجيلزي جود بيلينجهام، ورغم ذلك فإن ريال مدريد لديه رغبة في إضافة عنصر آخر لصفوفه وهو الموهبة البرازيلية برونو جيماريش لاعب خط الوسط بصفوف نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن البرازيلي جيماريش سيكون أحد أبرز اهتمامات ريال مدريد في الإنتقالات الصيفية المقبلة 2024 لتدعيم صفوفه.

ويرتبط اللاعب الشاب مع فريق نيوكاسل بعقد يمتد حتى عام 2026، ويسعى النادي الإنجليزي لتمديد عقد اللاعب في الفترة المقبلة، للحفاظ عليه من الرحيل للمرينيجي.

لكن في حالة إذا اضطر النادي الإنجليزي للموافقة على رحيله، فسيضع شرطاً مهما للفريق الذي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب، وهو دفع مبلغ مالي يُقدر بـ 130 مليون يورو تقريباً، خاصة أن اللاعب محط نظر العديد من الأندية في الفترة الحالية.

ويعتبر تشيلسي وليفربول أحد الأندية التي تضع النجم البرازيلي ضمن خططهم للتعاقد معه في الفترة المقبلة، ووفقاً للتقارير فإن الملكي ريال مدريد سينضم لجانبهم في الصيف المقبل.

ومن المتوقع أن يكون هناك 5 أندية أخرى مهتمة بالتعاقد مع اللاعب، خاصة أن اللاعب سيحظى بالمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، والذي يجعل اللاعب محل نظر للعديد من الأندية.

search