الجمعة، 25 أكتوبر 2024

12:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزيرة التنمية المحلية: حريصون على خروج المنتدى الحضري العالمي في أفضل صورة

اجتماع وزارة التنمية المحلية استعدادًا للمنتدى الحضري العالمي

اجتماع وزارة التنمية المحلية استعدادًا للمنتدى الحضري العالمي

هاجر موسى

A A

أكدت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية،  حرص الحكومة علي خروج المنتدي الحضري القادم بصورة تليق باسم مصر، لافتة إلى أنه تم توجيه دعوات رسمية لعدد من الزعماء والقادة رؤساء الحكومات وبعض الشخصيات الدولية والوزراء ورؤساء الهيئات والمنظمات الدولية.

استضافة المنتدى الحضري العالمي 

جاء ذلك خلال اجتماع الوزيرة لمتابعة آخر الترتيبات لاستضافة المنتدى الحضري العالمي في دورته الـ12 والمقرر انعقادها بمدينة القاهرة خلال الفترة من 4 إلى 8 نوفمبر المقبل، وذلك بحضور كل من الدكتورة رانيا هداية، المدير الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية، والمنسق العام المنتدي الحضري العالمي وعدد من قيادات وزارتي التنمية المحلية والإسكان ومسئولي برنامج "الهابيتات" من مكتب القاهرة والمقر الرئيسي والشركة المسئولة عن الدعاية والإعلان للمنتدي.

حضور فعاليات المنتدي

وخلال اللقاء تم استعراض آخر التحضيرات والتجهيزات الخاصة بالمنتدي والمهام المكلفة بها الشركة المسئولية عن الدعاية والإعلان، وكذا عرض ملامح برنامج حفل الافتتاح المنتدي وكافة الفاعليات وما ستتضمنه من جلسات رئيسية وكذا الجلسة الختامية للمنتدى، وموقف التسجيل للمشاركين من مصر ودول العالم لحضور فعاليات المنتدي.

وأشارت وزيرة التنمية المحلية، إلى أن المنتدي سيكون فرصة لتسليط الضوء على التجربة التنموية والعمرانية المصرية على المستوى العالمي.

والجدير بالذكر، أن مصر ستكون أول بلد أفريقي يستضيف المنتدى الحضري العالمي منذ الدورة الافتتاحية في نيروبي بدولة كينيا، وثاني الدول العربية بعد استضافة أبو ظبى للدورة الـ 10، ويعد المنتدى المنصة العالمية الأولى على الأجندة الدولية، التي تهتم بتناول جميع جوانب وقطاعات ومجالات التنمية الحضرية المستدامة.

كيفية التسجيل لحضور المنتدى الحضري العالمي

وللتسجيل لحضور الدورة الثانية عشرة للمنتدى الحضري العالمي (WUF12):

wuf.unhabitat.org

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search