السبت، 26 أكتوبر 2024

04:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وكيل الأزهر الشريف يزور المسجد النبوي والروضة الشريفة

وكيل الأزهر الشريف بالروضة الشريفة

وكيل الأزهر الشريف بالروضة الشريفة

إسماعيل رفعت - مصعب فرج

A A

زار فضيلة وكيل الأزهر الشريف الدكتور محمد بن عبدالرحمن الضويني، مساء  اليوم  الخميس، المسجد النبوي وصلى بالروضة الشريفة يرافقه أعضاء اللجنة التنسيقية من مشيخة الأزهر الشريف الذين يزورون المملكة حاليا لحضور اجتماعات اللجنة التنسيقية مع أعضاء اللجنة من وزارة الشؤون الإسلامية .


وفي التفاصيل، أدى فضيلة وكيل الأزهر الشريف  والوفد المرافق له الصلاة في الروضة الشريفة، كما تشرفو بالسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم، وعلى صاحبيه رضوان الله عليهما، سائلين الله القدير أن يتقبل من الجميع صالح أعمالهم وأن يكونوا ممن حقق محبة النبي صلى الله عليه وسلم قولاً وفعلاً باتباع أوامره والتمسك بسنته وهدية .

الحرمين الشريفين شهدت في العهد السعودي الميمون أعلى مستويات التطوير

وأثنى الدكتور محمد الضويني على الجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله - في خدمة الإسلام والعناية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي التي شهدت أعلى مراتب الخدمة والتميز في نوعية مشاريع التطوير والخدمات بما يعكس حرص قيادة السعودية على توفير أكمل الخدمات وأجودها.

وقدم وكيل الأزهر الدكتور محمد الضويني شكره وتقدير لوزير الشؤون الإسلامية الدكتور عبداللطيف آل الشيخ على ما قام به من جهود كبيرة لإنجاح اعمال اللجنة التنسيقية للتعاون بين البلديين الشقيقين وترتيب الزيارة الحالية في منطقة المدينة المنورة، داعياً إلله أن يديم على السعودية ومصر دوام الأمن والاستقرار والادخار .

رافق وكيل الأزهر الشريف خلال الزيارة سعادة المتحدث الرسمي لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عبدالله بن يتيم العنزي و منسقي لجان العلاقات العامة بالوزارة .

وكان  اللقاء الذي جمع وزير الشؤون الإسلامية يوم أمس بمكتبه بجدة قد ناقش عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، خصوصًا ما يتعلق بالتنسيق في المجالات الإسلامية وسبل التعاون في نشر الوسطية والاعتدال وتبادل الخبرات في هذا المجال.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search