الجمعة، 25 أكتوبر 2024

02:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التحالف الوطني للعمل الأهلي في دمياط يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر

خلال الاحتفال

خلال الاحتفال

A A

نظم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمحافظة دمياط ندوة تثقيفية احتفالاً بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك بحضور محافظ دمياط وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية.

تضمنت الندوة عروضاً مرئية سلطت الضوء على البطولات التي حققها أبطال مصر في حرب أكتوبر، مؤكدة أهمية استلهام روحهم النبيلة في سبيل تحقيق المزيد من التقدم والازدهار للوطن.

حرب أكتوبر كانت ملحمة بطولية

حيث أكد الحضور على أهمية الاحتفال بهذه الذكرى العظيمة، وأن حرب أكتوبر كانت ملحمة بطولية سطر فيها الأبطال المصريون أروع ملاحم التضحية والفداء. كما دعا الجميع إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء لبناء مستقبل مشرق لمصر، مستوحين من روح أكتوبر وقيم الولاء والانتماء وحب الوطن.

وفي ختام الندوة، تقدم الحضور بخالص الشكر والتقدير لأرواح شهداء مصر الأبرار، ولأبطال حرب أكتوبر المجيدة، مؤكدين على استمرارهم في العمل الجاد لبناء مصر الحديثة.


تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search