الجمعة، 25 أكتوبر 2024

12:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هيئة البث الإسرائيلية: جالانت وهاليفي صادقا على خطة ضرب إيران

يوآف جالانت وهارتسي هاليفي

يوآف جالانت وهارتسي هاليفي

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت هيئة البث الإسرائيلية "كان"، اليوم الخميس، إن كلا من وزير الحرب الإسرائيلي يوآف جالانت، ورئيس أركان القوات الإسرائيلية هارتسي هاليفي، صادقا على خطط الهجوم على إيران، في إطار ما تسميه تل أبيب بالرد الإسرائيلي على الهجمات الإيرانية، والتي من المقرر أن يوقع بنيامين نتنياهو عليها لاحقًا.

وأوضحت هيئة البث الإسرائيلية، أن وزير الدفاع يوآف جالانت ورئيس الأركان هارتسي هاليفي وافقا على خطط الهجوم، التي من المقرر أن تعرض على بنيامين نتنياهو في وقت قريب من أجل المصادقة عليها وتنفيذها.

يذكر أن الاستخبارات الجغرافية الوطنية الأمريكية شهدت اختراقًا من نوع خاص، بعد تسريب ورقتين تتناولان الاستعدادات الإسرائيلية للرد على الهجمات التي ستشنها إسرائيل ضد إيران.

وتناولت التقارير الاستخباراتية المسربة، تفاصيل الاستعدادات التي أجريت من قبل وحدات الطائرات المختلفة في صفوف قوات الاحتلال الإسرائيلي، خاصًة، الطائرات المسيرة الإسرائيلية، لشن هجمات ضد إيران.

كما تتضمن التقارير، جميع الإجراءات التي نفذت في الأيام الأخيرة في العديد من القواعد الخاصة بسلاح الجو الإسرائيلي، بما في ذلك نقل الذخائر المتقدمة، إلى جانب قيام الجيش الإسرائيلي بوضع القوات الجوية في حالة تأهب، بل وصلت مجموعة من الصواريخ الباليستية التي من الممكن أن تستخدم في الرد.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search