الخميس، 24 أكتوبر 2024

11:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالغربية

إسعاف

إسعاف

محمد شراط

A A

شهدت محافظة الغربية منذ قليل، حادث تصادم بين سيارتين سوزوكي وتوك توك، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص، تم نقل المصابين إلى أحد المستشفيات القريبة من المنطقة لسرعة إنقاذهم وتلقي العلاج اللازم.

تصادم سيارتين وتوك توك بالغربية

تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي الأجهزة الأمنية بالغربية بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم ووجود إصابات، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعمة بعدد 4 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث لسرعة نقل المصابين إلى المستشفى.

إصابة 4 أشخاص بالغربية

وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى الغربية المركزي، ويستمع رجال المباحث لأقوال المصابين، لمعرفة سبب وقوع الحادث.

الدفع بونش مروري لرفع حطام الحادث

ودفعت الإدارة العامة لمرور الغربية، بونش لرفع آثار حادث التصادم، وذلك لما أحدثه من تعطل الحالة المرورية، وتمكنت القوات من رفع الآثار إلى جانب الطريق وعودة حركة السير مرة أخرى.

مصرع وإصابة 18 شخصًا في حادث تصادم بالغربية

وفي وقت سابق، شهد مركز بسيون بمحافظة الغربية، حادث تصادم مأساوي، أسفر عن مصرع 7 أشخاص وإصابة 11 آخرين، إثر اصطدام سيارة ميكروباص بسيارة نصف نقل على طريق “بسيون-دسوق”.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search