الجمعة، 25 أكتوبر 2024

02:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

820 شهيدا حصيلة ضحايا مجازر الاحتلال في شمال غزة خلال 20 يوما

شمال قطاع غزة

شمال قطاع غزة

أحمد محمود - وداد العربي

A A

أكدت وسائل إعلام فلسطينية، سقوط 820 شهيدا في العدوان الإسرائيلي المستمر على جباليا وشمال قطاع غزة منذ 20 يوما، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال تحرق عشرات المنازل في منطقة مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وقال محمود بصل، المتحدث باسم الدفاع المدني بغزة، إن الاحتلال يرتكب مجازر بحق الأبرياء في محيط مستشفى كمال عدوان، موضحا أن الاحتلال يرتكب مجازر بحق الأبرياء في محيط مستشفى كمال عدوان.
وأضاف المتحدث باسم الدفاع المدني بغزة، خلال بيان، أن الاحتلال يفرض حصارا خانقا على المناطق التي تؤوي نازحين وعلى السكان، لافتا إلى أن ما يحدث في بيت لاهيا وجباليا كارثة.

أكثر من 15 حالة بحاجة لإجراء جراحات شمال غزة

فيما قال مدير مستشفى كمال عدوان، الدكتور حسام أبو صفية، إن هناك أكثر من 15 حالة بحاجة لإجراء جراحات لا نستطيع القيام بها في المستشفى.
وأضاف حسام أبو صفية، في تصريحات له، أن القوات الإسرائيلية تحول دون وصول المساعدات اللازمة للمستشفى، لافتا إلى أن القوات الإسرائيلية ما زالت في محيط المستشفى.
وأشار مدير مستشفى كمال عدوان، إلى أن ما ترتكبه قوات الاحتلال جريمة قتل متعمد، متابعا: "لا إمكانيات لدينا للقيام بالجراحات التي يحتاجها المرضى وأغلب الجراحين اعتقلوا".
فيما أعلن جيش الاحتلال أنه اعتقل 200 مواطن منطقة جباليا منذ بدء العملية العسكرية قبل 20 يوما،  وأكدت وسائل إعلام فلسطينية، ارتفاع حصيلة استهداف مدرسة تؤوي نازحين في النصيرات إلى 16 شهيدا بينهم 4 أطفال على الأقل.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search