الجمعة، 25 أكتوبر 2024

02:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تصدره التريند بسبب راقصة، الظهور الأول لمحمود شاهين في مهرجان الجونة

محمود شاهين وزوجته

محمود شاهين وزوجته

نور الشايب

A A

شهد مهرجان الجونة السينمائي ظهور محمود شاهين الأول بعد تصدره التريند في الفترة الأخيرة، وذلك على خلفية إحضار زوجته راقصة له في عيد ميلاده، والتي أثارت جدلًا واسعًا.

جاء حضوره في المهرجان ليكون محط أنظار وسائل الإعلام والجمهور، حيث تميز بإطلالة أنيقة وثقة واضحة، ويعكس هذا الظهور أهمية الفعالية كمنصة ليس فقط لعرض الأعمال السينمائية، بل أيضًا لتسليط الضوء على الأحداث الفنية والشخصيات التي تجذب اهتمام الجمهور.

نجوم الفن إلى السجادة الحمراء لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

حضر على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، نخبة من نجوم الفن، منهم: الفنانة ميس حمدان، محمود حميدة، نسرين طافش، عماد زيادة، فتحي عبد الوهاب، نور النبوي، أسماء جلال، يسرا اللوزي، لبلبة، حسين فهمي، صدقي صخر، المخرج يسري نصر الله، والإعلامي أنس بوخش، جميلة عوض، أمير المصري، إنجي المقدم، محمود شاهين وزوجته، حسين فهمي، هاني رمزي، إلى جانب عدد آخر من النجوم، لحضور حفل افتتاح الدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي، الذي يبدأ مساء اليوم الخميس ويستمر حتى الأول من نوفمبر القادم، وذلك وسط حضور كبير من نجوم الفن.

مهرجان الجونة السينمائي

انطلقت اليوم الخميس فعاليات الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي يستمر حتى 1 نوفمبر المقبل، ويُعد مهرجان الجونة السينمائي واحدًا من أبرز المهرجانات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يهدف إلى عرض مجموعة متنوعة من الأفلام العالمية مع التركيز على السينما العربية.

ويجذب المهرجان، جمهورًا متحمسًا وواعيًا، ويعزز من التفاعل بين الثقافات من خلال فن صناعة الأفلام، كما يسعى لربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، مما يروج لروح التعاون والتبادل الثقافي.

كما يهدف المهرجان إلى دعم نمو صناعة السينما في المنطقة، ويوفر منصة لصناع الأفلام لعرض أعمالهم، واكتشاف أصوات ومواهب جديدة تساهم في إثراء هذه الصناعة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search