الجمعة، 25 أكتوبر 2024

12:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قتلى وانتحارات، جيش الاحتلال في ورطة بـ لبنان

جيش الاحتلال الإسرائيلي

جيش الاحتلال الإسرائيلي

وداد العربي- أحمد محمود

A A

يشهد جيش الاحتلال الإسرائيلي، مزيد من القتلى وحالات الانتحار، حيث أكدت صحيفة حدشوت للو تسنزورا الإسرائيلية، انتحار طيار حربي في سلاح الجو الإسرائيلي بسبب معناته من حالة نفسية "اضطراب ما بعد الصدمة".
فيما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية، أن مشفى "زيف" في صفد شمال فلسطين المحتلة استقبل 29 مصاباً خلال الـ24 ساعة الماضية، موضحة أن 5 جنود قتلوا في اشتباكات مع مقاتلي حزب الله جنوبي لبنان خلال الساعات الـ24 الماضية.

في المقابل أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، ارتفاع عدد الشهداء إلى 2593 والجرحى إلى 12119 منذ بدء العدوان الإسرائيلي على لبنان.

تصاعد أعمدة الدخان بعد استهداف إسرائيلي لعدد من المناطق في بيروت

وأذاعت قناة "القاهرة الإخبارية" مشاهد مباشرة لتصاعد أعمدة الدخان بعد استهداف إسرائيلي لعدد من المناطق في العاصمة بيروت
وأوضحت قناة "القاهرة الإخبارية"، أن أعمدة الدخان ناجمة عن استهداف إسرائيلي لأحد المواقع في بيروت، لافتة إلى أن هذا التصعيد الكثيف للأدخنة يشي بأنه كان هناك استهداف إسرائيلي لهذه المنطقة التي يبدو أنها حي سكني.

دعوات دولية بضرورة إنهاء الحرب في مؤتمر باريس الدولي لدعم لبنان

وقال خالد شقير، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من مارسيليا، إن وزير الخارجية الفرنسي، جون نويل بارو أعلن عن 800 مليون دولار مساعدة إنسانية للبنان، بالإضافة إلى 200 مليون دولار إلى الجيش اللبناني.

وأضاف أن الوزير الفرنسي، أكد أهمية وقف إطلاق النار وإيصال المساعدات للبنان ودعمه وسيادته وتنفيذ القرار 1701 وتوسيع قدرات قوات الأمم المتحدة "يونيفيل" لأداء دورها بعمليات التهدئة على الحدود مع دولة الاحتلال.
وأوضح، أن الوزير الفرنسي أكد عمل بلاده على مساعدة اللبنانيين منذ انفجار مرفأ بيروت ثم أحداث 7 أكتوبر من العام الماضي، إذ تحاول باريس الوصول إلى عمليات السلام وإعادة فكرة الإحياء مرة أخرى وهو القيام بعملية هدنة في لبنان في محاولة للرجوع إلى طاولة المفاوضات مرة أخرى.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search