الجمعة، 25 أكتوبر 2024

12:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مي سليم، فى مقدمة حضور مهرجان الجونة وإطلالات سوارية للنجوم ( صور)

الفنانة مي سليم في مهرجان الجونة

الفنانة مي سليم في مهرجان الجونة

نور الشايب

A A

يشهد مهرجان الجونة حضور نخبة من ألمع نجوم السينما والتلفزيون من مصر والوطن العربي والعالم، وسط أجواء من التألق والفخامة، ومن المتوقع أن يجذب المهرجان اهتماماً واسعاً بفضل الفعاليات المتنوعة التي تشمل العروض السينمائية وحلقات النقاش، إلى جانب التكريمات الخاصة التي تكرم إبداعات صناع السينما.

وبدأ نجوم الفن التوافد إلى مدينة الجونة، لحضور حفل افتتاح الدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي، الذي يُعد واحدًا من أبرز الفعاليات الفنية في المنطقة.

وصول نجوم الفن إلى الجونة

وصل خلال اليوم نخبة من نجوم الفن منهم الفنان عماد زيادة، فتحي عبد الوهاب، نور النبوي، أسماء جلال، يسرا اللوزي، لبلبة، حسين فهمي، صدقي صخر، المخرج يسري نصر الله، والإعلامي أنس بوخش، إلى جانب عدد آخر من النجوم، لحضور حفل افتتاح الدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي، الذي يبدأ مساء اليوم الخميس ويستمر حتى الأول من نوفمبر القادم، وذلك وسط حضور كبير من نجوم الفن.

 

مهرجان الجونة

يكرم مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة الفنان محمود حميدة بجائزة الإنجاز الإبداعي، تقديرًا لإبداعه في الأدوار التي قدمها في السينما والتلفزيون، بالإضافة إلى مساهماته في تطوير السينما المصرية خلف الكواليس. سواء من خلال الإنتاج عبر شركته التي أسسها في التسعينيات، أو من خلال الإعلام بإصدار مجلة "الفن السابع" التي أشرف عليها لعدة سنوات.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search