الإثنين، 30 سبتمبر 2024

06:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منى عطالله: الممر الشرفي كان مفاجأة بالنسبة لي.. وشكرا لأساطير التحكيم

منى عطالله

منى عطالله

رحمة عويس

A A

عبرت منى عطالله الحكمة الدولية، عن سعادتها البالغة بالممر الشرفي الذي تم تنظيمه لها يوم أمس الاثنين، على هامش مباراة الإسماعيلي والترسانة.

وقالت منى عطالله في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: «أريد أن أشكر جميع الأشخاص الذين ساهموا في إعداد هذا الممر وتنظيمه، وشعرت شعرت بالسعادة البالغة لأنني رأيت من يقدر الكوادر التحكيمية ويتفهم أهميتها، مما يعزز الطاقة الإيجابية لدي».

وأكملت «منى»: «أمتن للكابتن جمال الغندور، الذي يُعتبر واحدًا من الكباتن البارزين والمعروفين بدعمهم للحكام، وأكدت بأنها تحترمه كثيرًا وتقدر كلماته ودعمه، وهو دائمًا مثاي الأعلى»

وتابعت«عطالله»: « أشكر الكابتن جميس حنا، الذي يعتبر من الشخصيات المحترمة داخل لجنة الحكام، ومعروف بأمانته وصدقه، بالإضافة إلى الكابتن سمير عثمان على كلماته ودعمه وعندما تأتي الكلمات من قيمة كبيرة يكون لها تاثير كبير في النفس».

واختتمت الحكمة منى عطالله: «وجود قادة محترمين يقدرون الحكام وجهودهم يعتبر أفضل من أي تكريم ، ويساهم في رفع معنوياتنا بشكل كبير».

الحكمة منى عطالله

من هي منى عطالله ؟

منى عطا الله هي أول حكمة مصرية في تاريخ التحكيم المصري حيث كانت من أول دفعة لحكام كرة القدم التي أنشأتها الدكتوره سحر الهواري عام 1998.

وانضمت عطاالله إلى القائمة الدولية عام 2004 لتنطلق مسيرتها الناجحة في كتابة تاريخ مرصع بالذهب يضاف إلى سجلات النساء المتميزات في تاريخ مصر .

واخترقت منى عطاالله حاجز التحدي الصعب للمجتمع لتثبت ان المرأة قادرة أن تكون حكم داخل الملعب تستطيع السيطرة على ما يقرب من 22 لاعب بالاضافة للاجهزة الفنية داخل المستطيل الاخضر.

وشاركت عطاالله في كأس العالم مرتين، و 8 بطولات أفريقية وهي صاحبة الارقام القياسية للمشاركات في البطولات الافريقية، والأوليمبياد، والبطولة العربية 3 مرات، وبطولة شمال أفريقيا 6 مرات، وبطولة دوري ابطال أفريقيا 2.

search