الخميس، 24 أكتوبر 2024

09:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد عرض مسلسل «مليونير في غمضة عين» بطولة الشاب إبراهيم عنبة

مليونير في غمضة عين

مليونير في غمضة عين

نور الشايب

A A

عرض البرومو التشويقي لمسلسل “مليونير في غمضة عين”، تمكن المسلسل من جذب الانتباه بشكل كبير، حيث تصدر  التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، يُعتبر هذا العمل من أحدث الإصدارات في مجال الدراما الاجتماعية المشوقة التي تعرض عبر المنصات الإلكترونية.  

قصه مسلسل "مليونير في غمضة عين"

تدور قصة المسلسل حول موضوعات مثيرة تتعلق بالأحلام والطموحات، وتسعى إلى استكشاف التحديات التي يواجهها الأبطال أثناء سعيهم لتحقيق النجاح والثروة.

 ويمتاز مسلسل “مليونير في غمضة عين” بطابع درامي اجتماعي مثير مليء بالأحداث المفاجئة، وتدور القصة حول حياة الشاب الفقير "إبراهيم عنبة"، الذي يجسد دوره الفنان الشاب مينا مرعي. يعيش إبراهيم حياة بسيطة، لكن حياته تنقلب تمامًا بعد لقائه برجل أعمال ملياردير، الذي يقرر تغيير مسار حياته بشكل نهائي. 

 ويقدم رجل الأعمال لإبراهيم فرصة لا تعوض، حيث يمنحه إدارة شركاته الضخمة، ويعطيه أسطولًا من السيارات الفاخرة وقصورًا رائعة. ومع هذه النقلة السريعة من الفقر إلى الثراء، يواجه إبراهيم تحديات وصراعات غير متوقعة ولم يكن مستعدا لها. 

قصه حب الفنان "ابراهيم عنبة" مع حبيبة عمره

تتخلل القصة أيضًا علاقة حب رومانسية تجمع بين إبراهيم وحبيبته، مما يخلق صراعًا داخليًا بين مشاعره وطموحاته المادية. هذا الصراع يضيف بعدًا إنسانيًا للقصة، حيث يسعى إبراهيم للفوز بقلبها.

أبطال مسلسل مليونير في غمضة عين

شارك في مسلسل مليونير في غمضة عين العديد من النجوم الشابة بطولة “مينا مرعي”، إحسان ترك، محمد الحسيني ومن إخراج ضياء حبيب.

 عرض مسلسل مليونير في غمضة عين 

يتم عرض المسلسل "مليونير في غمضة عين" حصريا عبر منصة دراما بايت ويمكنك تنزيل تطبيق دراما علي الهاتف.


تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search