الخميس، 24 أكتوبر 2024

08:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر، مشاهدة مباراة نيس فيرينكفاروسي في الدوري الأوروبي 2024

عبد المنعم

عبد المنعم

إسلام محمد

A A

 بث مباشر مباراة نيس فيرينكفاروسي في الدوري الأوروبي، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيس الفرنسي، مع نظيره فرينكفاروسي المجري، في اللقاء المنتظر من جانب الجماهير المصرية والتونسية، والذي يجمع بين الفريقين مساء اليوم، لحساب منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الأوروبي.

بث مباشر مشاهدة مباراة نيس ضد فيرينكفاروسي في الدوري الفرنسي الممتاز 2024

ويبحث عشاق وجماهير الساحرة المستديرة حول العالم، وبالتحديد في المنطقة العربية ومصر، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة نيس وفيرينكفاروسي التي ستقام بين الفريقين مساء اليوم، الخميس في إطار مباريات الدوري الأوروبي.

وتنقل أحداث وفعاليات مباراة نيس ضد فيرينكفاروسي، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس، الناقل والوكيل الحصري، لبطولة الدوري الفرنسي 2024-2025، في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مشاهدة مباراة نيس وفيرينكفاروسي في بطولة الدوري الأوروبي

وتمثل مباراة نيس وفيرينكفاروسي، مواجهة خاصة للجماهير المصرية، خاصة في ظل تواجد اللاعب المصري، محمد عبد المنعم، ومحمد علي بن رمضان الصفقة التي كان ينتظرها عشاق القلعة الحمراء، في الدوري الأوروبي، وينتظر الجميع رؤية مهارات الثنائي وظهورهما المميز.

 

شاهد مجانًا مباراة نيس وفيرينكفاروسي في الدوري الأوروبي اليوم

يدخل فريق نيس مباراة اليوم أمام فيرينكفاروسي، ولديه تحديات وطموح كبير من أجل الخروج من كبوته بعد تعادل وهزيمة في أول جولتين من الدوري الأوروبي على يد سيلتا فيجو الإسباني ولاتسيو الايطالي الفائز برباعية على النادي الفرنسي.

مشاهدة لقاء نيس وفيرينكفاروسي بث مباشر في الدوري الأوروبي بدون تقطيع

ويطمح الفريقين لتحقيق الانتصار في مباراة اليوم، وخطف الثلاث نقاط، من أجل الابتعاد عن بعضهما البعض في جدول ترتيب الدوري الأوروبي، وتعد هذه المباراة فرصة كبيرة للمشاهد المصري من أجل الاستمتاع في وجود الثنائي عبد المنعم لاعب الأهلي السابق ومحمد علي بن رمضان الصفقة التي كان يتمناها كل عشاق القلعة الحمراء.

وستُبث مباراة نيس ضد فرينكفاورسي في الدوري الأوروبي، مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 2، حيث يمكن للجماهير متابعة أحداث المباراة ومشاهدة التحليل الفني.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة نيس وفيرينكفاروسي بث مباشر في الدوري الأوروبي 2025؟

وستنقل مباراة نيس ضد فيرنكفاروسي في الدوري الأوروبي، حصريًا ومباشرة على قنوات بين سبورتس، التي تعتبر الناقل الحصري والوحيد لفعاليات الدوري الأوروبي “اليورباليج”.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search