الخميس، 24 أكتوبر 2024

08:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت، بث مباشر مشاهدة مباراة النادي الاهلي والزمالك نهائي كأس السوبر المصري اليوم

بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

منصور مجاهد

A A

يلا شوت، بث مباشر مشاهدة مباراة النادي الاهلي والزمالك نهائي كأس السوبر المصري اليوم ، يلتقي فريق سيراميكا كليوباترا اليوم الخميس في تمام الساعة 4:05 عصر اليوم فريق بيراميدز على ستاد آل نهيان في إمارة أبوظبي،.

في بطولة كأس السوبر المصري المقامة حاليًا في دولة الإمارات. يلا شوت، بث مباشر مشاهدة مباراة النادي الاهلي والزمالك نهائي كأس السوبر المصري اليوم 

يلا شوت، بث مباشر مشاهدة مباراة النادي الاهلي والزمالك نهائي كأس السوبر المصري اليوم 

 

يلا شوت مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

وتلقى سيراميكا كليوباترا هزيمة أمام الأهلي بنتيجة 2-1 في نصف النهائي، بينما خسر بيراميدز أمام الزمالك بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

فيسعى سيراميكا كليوباترا للفوز بالميدالية البرونزية التي تُمنح لصاحب المركز الثالث، بالإضافة إلى جائزة مالية قدرها 75 ألف دولار، في حين يحصل صاحب المركز الرابع على 50 ألف دولار.

وفي حالة تعذر متابعة اللقاء عبر شاشت التلفاز يقدم الجمهور بثا مباشر للمباراة، بيلا شوت، بث مباشر مشاهدة مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري.

 

شاهد مباراة بيراميداز وسيراميكا كليوباتر بالسوبر المصري

ويدخل سيراميكا كليوباترا المباراة طامحًا لتحقيق أول فوز له في تاريخ بطولة السوبر المصري، إذ لم يتمكن من تحقيق أي انتصار حتى الآن في ثلاث مواجهات سابقة، اثنتان منها في النسخة الماضية وواحدة في النسخة الحالية.

ويقدم موقع الجمهور الإخباري خدمة بث مباشر للمباراة في تمام الرابعة،يلا شوت، بث مباشر مشاهدة مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري.

بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباتر بالسوبر

يسعى فريق بيراميدز لتعويض خسارته في نصف النهائي أمام الزمالك بركلات الترجيح (5-4)، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1-1. تمثل هذه المباراة فرصة لتعويض جماهيره وتحقيق الميدالية البرونزية مرة أخرى.

وذلك عقب خسارته أمام الأهلي 2-1 في نصف النهائي، يدخل سيراميكا كليوباترا المباراة بهدف تحقيق الانتصار والثأر من بيراميدز الذي قد حرمهم من الميدالية البرونزية في النسخة الماضية.

يلا شوت، بث مباشر مشاهدة مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري، بجودة ممتازة عبر موقع الجمهور الإخباري في توقيت المباراة.

تشكيل فريق  سيراميكا كليوباترا أمام بيراميدز

- حراسة المرمى: محمد بسام.
- خط الدفاع: عبد الله مجدي، رجب نبيل، أحمد رمضان "بيكهام"، عبد الرحمن بودي.
- خط الوسط: محمد عادل، أحمد القندوسي، أحمد بلحاج، محمود زلاكا، إسلام عيسى.
- خط الهجوم: فخري لاكاي.

تشكيل فريق بيراميدز أمام سيراميكا

حراسة المرمي: شريف إكرامي.

خط الدفاع: كريم حافظ - أسامة جلال - علي جبر - أحمد توفيق.

خط الوسط: بوبو - مصطفي فتحي -  “أوباما” - عبد الرحمن مجدي - “قطة”.

خط الهجوم: مروان حمدي.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search