الخميس، 24 أكتوبر 2024

07:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عقب منع فيلم آخر المعجزات من العرض، طارق الشناوي لـ «الجمهور»: هذا أسوأ قرار من الرقابة

 طارق الشناوي

طارق الشناوي

ياسمين شهاب

A A

تصدر الفيلم القصير «آخر المعجزات» مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب منع رقابة المصنفات الفنية من عرضه خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2024 قبل حفل الافتتاح بـ 48 ساعة.

وعلق الناقد الفني طارق الشناوي، خلال تصريحات خاصة عبر موقع «الجمهور» على قرار رقابة المصنفات الفنية من منع عرض فيلم آخر المعجزات، بأن هذا القرار هو أسوأ قرار اتخذته الرقابة قبل حفل افتتاح المهرجان بـ48 ساعة فقط، وأن هذا خطأ بين.

وقال طارق الشناوي، إن إدارة مهرجان الجونة السينمائي سوف تظهر أمام العالم أجمع أنها غير قادرة على عرض فيلم مصري، لا يحتوي على أي شيء يتنافى مع عادات وتقاليد المجتمع المصري، موضحًا: «الفيلم ما فيش فيه أي حاجة عن مثلًا الأديان أو الأخلاق وحقيقي ده شيء يُهين الرقابة حتى لو كانت مُجبرة على إصدار قرار زي ده».

 

تفاصيل فيلم آخر المعجزات

وكان من المقرر  عرض فيلم آخر المعجزات، في افتتاح الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي التي تنطلق اليوم الخميس، الموافق 24 أكتوبر.

فيلم آخر المعجزات مقتبس من القصة القصيرة «معجزة» من المجموعة القصصية «خمارة القط الأسود» للأديب الحائز على جائزة نوبل والروائي الأشهر في العالم العربي نجيب محفوظ، والعمل من بطولة خالد كمال، أحمد صيام، عابد عناني، مع ظهور خاص للنجمة غادة عادل.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search