الخميس، 24 أكتوبر 2024

06:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"صديق الأمس ومنافس اليوم"، 5 لاعبين ارتدوا قميصا الأهلي والزمالك قبل نهائي السوبر

الأهلي والزمالك - أرشيفية

الأهلي والزمالك - أرشيفية

مصطفي غطاطي

A A

تترقب جماهير كرة القدم المصرية، القمة النارية التي ستجمع بين فريقي الأهلي والزمالك، اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2024.

ومن المقرر إقامة المباراة النهائية بين الأهلي والزمالك على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وستنطلق المباراة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت أبو ظبي.

5 لاعبين يرفعون شعار "صديق الأمس ومنافس اليوم" خلال مباراة الأهلي والزمالك

وقبل مباراة اليوم في السوبر المصري، نستعرض أهم اللاعبين في قائمة الفريقين الذين لعبوا للقطبين بقميصي الأهلي والزمالك.

1- إمام عاشور: لعب إمام عاشور بقميص الزمالك، قبل أن يخوض تجربة احتراف في الدنمارك وينتقل بعدها إلى الأهلي.

2- عبد الله السعيد: لعب عبد الله السعيد في صفوف الأهلي، قبل أن ينتقل إلي بيراميدز، وبعدها انضم إلى الفارس الأبيض في الميركاتو الشتوي بالموسم الماضي.

3- عمر كمال عبد الواحد: انتقل عمر كمال عبد الواحد إلى صفوف الزمالك، وتدرب مع الفريق لعدة أيام، قبل أزمة القيد الشهيرة والتي على إثرها عاد مرة أخرى إلى صفوف مودرن سبورت، وبعدها انتقل إلى الأهلي.

4- ياسر إبراهيم: لعب ياسر إبراهيم في صفوف الزمالك بمرحلة الناشئين، وانتقل بعدها إلى سموحة، قبل أن ينضم للأهلي منذ عدة سنوات.

5- ناصر ماهر: لعب ناصر ماهر للأهلي قبل عدة سنوات بعدما تم تصعيده من قطاع الناشئين، قبل أن يستغني النادي عن خدماته، وينتقل بعدها إلي مودرن سبورت ومنها إلى الزمالك.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search