الجمعة، 25 أكتوبر 2024

12:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تصدرها التريند، ملخص أول حلقة من مسلسل 6 شهور بطولة نور النبوي

مسلسل 6 شهور

مسلسل 6 شهور

A A

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل 6 شهور، أمس، على منصة watch it، الذي يعد أول بطولة مطلقة لـ«نور النبوي»، ونستعرض في السطور التالية، أحداث الحلقة الأولى، بعد تصدرها التريند.

أحداث مسلسل 6 شهور 

يلعب نور النبوي ضمن أحداث المسلسل، شخصية مراد الشاب الذي يعمل في كول سنتر لإحدى شركات الغسالات، لكنه يجتهد للتقدم في حياته من خلال التقديم على وظائف مختلفة لتحسين وضعه الاجتماعي.

إلى جانب دور نور النبوي، تظهر نور إيهاب في شخصية "لطيفة " التي تتقدم معه لوظيفة في شركة عقارات، حيث يُطلب منهما تحقيق مبيعات بقيمة 25 مليون جنيه خلال فترة اختبار مدتها 6 أشهر، وسيتم تثبيت من يحقق الهدف بينما يضطر الآخر للرحيل.


ويشرح صاحب شركة العقارات لمراد ولطيفة أساليب البيع الناجحة في مجال المبيعات موضحا لهما أن حب المال يتطلب أن أول مبدأ يجب أن يلتزم به البائع الناجح أن «السيلز الشاطر لازم يكون بيحب الفلوس كجزء أساسي من فلسفه العمل في الشركة». 

 

أبطال مسلسل 6 شهور 

مسلسل "6 شهور"، من بطولة الفنان نور النبوي، نور إيهاب، مراد مكرم، فريدة رجب، مجدي بدر شريف حافظ، أيمن عزب، بسمة نبيل، سلوى محمد علي، أمجد الحجار، أحمد فاضل، نورا عبدالرحمن، تأليف عمرو أبو اليزيد، إخراج مصطفى صولي. 

 

آخر أعمال نور النبوي 

شارك نور النبوي في دراما رمضان الماضي 2024، من خلال مسلسل "إمبراطورية ميم"، وتدور أحداثه حول مختار، الذي يجد نفسه مسئولًا عن أولاده الستة، عقب وفاة زوجته، وعليه أن يواكب تفكيرهم وعصرهم، وفي ذات الوقت يختار بين من تعلق بها قلبه، وحياة أولاده والإغراءات التي تحاصره من كافة الاتجاهات.

 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search