الخميس، 24 أكتوبر 2024

05:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إحدى شركات مجموعة “U Flex”الهندية..

البنك التجاري الدولي يوقع تسهيلًا ائتمانيًا لصالح Flex Asepto Egypt

جانب من توقيع CIB تسهيلًا ائتمانيا لصالح Flex Asepto Egypt

جانب من توقيع CIB تسهيلًا ائتمانيا لصالح Flex Asepto Egypt

عبد الرحمن المصري

A A

أعلن البنك التجاري الدولي (CIB) عن توقيع عقد تسهيل ائتماني، مع إحدى شركات مجموعة U Flex التي تعتبر أحد أكبر مجموعات التعبئة والتغليف في العالم، وذلك لدعم مشروع “Flex Asepto Egypt”، الذي سيكون أول مصنع تعبئة السوائل المعقمة في مصر.

ويهدف توقيع عقد القرض الجديد بين CIB وU Flex في مشروع Flex Asepto Egypt إلى تعزيز الأنشطة الصناعية في مصر، وتقليص الفجوة بين الصادرات والواردات، مما يعزز الاقتصاد المصري بشكل شامل.

ووقع على العقد كل من عمرو الجنايني، نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك التجاري الدولي، و"أشوك كومار"، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة U Flex، وحضر مراسم التوقيع كل من حسام هيبة، رئيس هيئة الاستثمار والمناطق الحرة، والربان أحمد متولى نائب رئيس  الهيئة الاقتصادية المنطقة الجنوبية لقناة السويس، بالإضافة إلى ممثلي البنك، سها أبو ذكري رئيس مجموعة العلاقات المؤسسية بالبنك وعبير عصام رئيس ائتمان الشركات.

وأكد الحضور على أن هذه الشراكة ستعزز النمو الاقتصادي والصناعي في مصر، وتساعد المؤسسات الصناعية في تحقيق أهداف التوطين والاستدامة.

الشراكة بين CIB وU Flex وتعزيز الصناعات المصرية

وفي تعليق له، أعرب عمرو الجنايني عن فخره بهذا التعاون، مؤكدًا أن الشراكة بين CIB وU Flex  تمثل خطوة مهمة نحو تعزيز الصناعات المصرية. 

وأضاف الجنايني، أن توقيع عقد التمويل لمشروع  “Flex Asepto Egypt” يأتي في إطار جهودنا المشتركة لتطوير قطاع الصناعة في مصر، مما يسهم بشكل مباشر في زيادة الثروة الوطنية وتقليص الفجوة بين الصادرات والواردات، وهو ما يمثل خطوة أساسية نحو تحقيق النمو المستدام للاقتصاد المصري.

مجموعة U Flex الهندية والتوسع في مصر

وقال أشوك كومار، إن مجموعته سعيدة بالتعاون والشراكة الاستراتيجية مع CIB، لدعم مجموعة U flex الهندية، مما يساهم فى تنفيذ خططهم التوسعية داخل مصر ودعم إمكانيات نموها، مشيرًا إلى أن توقيع التسهيل الائتماني دليلًا على الأداء المالي المتميز و التدفقات النقدية القوية، التي تتمتع بها القوائم المالية للمجموعة.

ووجه البنك التجاري الدولي الشكر لـ “أشوك كومار” على دعمه لهذه الشراكة، مشددًا على أن التعاون بين الجانبين سيؤدي إلى تحقيق نجاحات ملحوظة في المستقبل القريب. 

وأكد الطرفان التزامهما بمواصلة العمل معًا لتحقيق أهداف مشتركة تسهم في تطوير القطاعات الصناعية في مصر.

مشروع Flex Asepto Egypt وتعزيز التصنيع المحلي ودعم التوطين في مصر

ويُعتبر مشروع ““Flex Asepto Egypt” جزءًا من الاستراتيجية الوطنية لمصر، التي تهدف إلى تعزيز التصنيع المحلي ودعم التوطين، مع السعي لخلق فرص جديدة للنمو الصناعي وتعزيز الصادرات المصرية، مما يزيد من تنافسية الاقتصاد المصري على المستوى العالمي.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search