الخميس، 24 أكتوبر 2024

08:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال يرتكب 4 مجازر جديدة في غزة واستشهاد 55 فلسطينيا خلال 24 ساعة

غزة

غزة

أحمد محمود

A A

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 42,847، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر 2023.

وأضافت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، في بيان، أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 100,544 جريح، منذ بدء العدوان، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض، مؤكدة أن قوات الاحتلال ارتكبت خلال الساعات الـ24 الماضية، 4 مجازر، أسفرت عن استشهاد 55 فلسطينيا، وإصابة 142 آخرين.

الاحتلال يقصف مدرسة في مخيم النصيرات

استشهد 9 فلسطينيين بينهم 4 أطفال، اليوم الخميس، في قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأدت وكالة الأنباء الفلسطينية، استشهاد فلسطيني جراء قصف الاحتلال حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، فيما أصيب عدد من الفلسطينيين إثر استهداف دراجة نارية في منطقة التنور شرق رفح جنوب قطاع غزة.

وأكدت وسائل إعلام فلسطينية، سقوط 9 شهداء على الأقل وعدد من الجرحى إثر استهداف مدرسة شهداء النصيرات التي تؤوي نازحين وسط مخيم النصيرات، بجانب 3 شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي استهدف منزلًا في منطقة معن شرقي مدينة خان يونس.

الرئيس الفلسطيني يبحث مع رئيسة بنك التنمية الجديد العدوان على غزة

من جانبه، استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس اليوم الخميس، رئيسة بنك التنمية الجديد الذي تديره مجموعة بلدان البريكس ديلما روسيف، على هامش قمة "بريكس" المنعقدة في مدينة قازان الروسية.

وذكرت الوكالة الفلسطينية الرسمية، أن الرئيس الفلسطيني استعرض آخر التطورات الفلسطينية، والجهود الجارية لوقف عدوان الاحتلال الشامل على شعبنا، وجرائم الإبادة الجماعية، وتسريع إدخال المساعدات الإنسانية، والانسحاب من كامل قطاع غزة، ووقف اعتداءات قوات الاحتلال والمستعمرين الإرهابيين في الضفة الغربية.

وتطرق الرئيس الفلسطيني إلى الأوضاع الاقتصادية والمالية الصعبة التي تمر بها دولة فلسطين، جراء عدوان الاحتلال على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية، والحصار المالي الذي تمارسه إسرائيل من خلال استمرار احتجاز أموال المقاصة، وخنق الاقتصاد الفلسطيني.


تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search