الخميس، 24 أكتوبر 2024

07:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد أفشة ومنسي، هل يشهد نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك "قاضية" جديدة؟

 الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

منصور مجاهد

A A

تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة وبالتحديد ملعب محمد بن زايد حيث يتواجه الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري.

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً في مباراة شهدت العديد من الأحداث المثيرة قبل بدايتها، نظرًا للأزمات التي ضربت الفريقين.

وفي ظل ترقب عشاق الفريقين يزداد التساؤل من هنا ومن هناك، هل يحسم أي من الفريقين المواجهة بشكل مبكر أم يتأخر الحسم للحظات الأخيرة ويتكرر سيناريو مواجهات القمة في الفترة الأخيرة مجددًا

.

 

القاضية ممكن، بقدم البديل «أفشة»

وفي حالة تأخر حسم المباراة إلى اللحظات الأخيرة، يعول جمهور الأهلي على صانع الألعاب محمد مجدي «أفشة» الورقة الرابحة لكولر على دكة البدلاء.

ويملك صانع ألعاب الأهلي الإمكانية لتحويل دفة المواجهة وصناعة الفارق في الدقائق الأخيرة، ويستدل الجمهور الأحمر بما قام به في نهائي القرن 2020 بين الفريقين عندما سدد الكرة لتسكن الشباك وذهبت بالأميرة السمراء إلى قلعة الجزيرة فيما عرف بين الجماهير الحمراء بـ «القاضية ممكن».

 

قاضية السوبر بقدم منسي الأسطورة

بينما على الجانب الأخر، تعول الجماهير البيضاء على مهاجم الفريق ناصر منسي حال تأزم الوضع لتحويل الدفة لصالح الفارس الأبيض.

ويأتي اعتماد الزمالك بناءً على ما قدمه اللاعب في المباراة قبل الماضية في السوبر الإفريقي عندما سجل هدف التعادل الذي تسبب في وصول المباراة إلى ركلات الترجيح، وما تسبب في حصول الزمالك على البطولة بركلات الجزاء 4-3 وسجل منسي هدف في ركلات الجزاء، فيما أطلقت عليه جماهير الزمالك «بقاضية السوبر الأسطورة».

مما يدعو جماهير الفريقين للانتظار على أحر من الجمر لما تؤول إليه مجريات اللقاء ما بين انتظار قاضية من أحد لاعبي الفريقين أو الحسم المبكر من جانب الأبيض أو الأحمر، لكن المتفق عليه من هنا وهناك أنها ستكون مباراة مفعمة بالندية والإثارة والأحداث الساخنة، وتمتد أحداثها لتلقي بظلالها على جماهير الفريقين عقب صافرة النهاية ليعيش الفائز فرحة عارمة وتكون مرارة الخسارة من نصيب الآخر.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين. 

search