الخميس، 24 أكتوبر 2024

07:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من داخل الحبس، رسالة عبدالواحد السيد للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر

ثلاثي الزمالك

ثلاثي الزمالك

أحمد كامل

A A

تسيطر حالة من الحزن على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بسبب تأزم ثلاثي الفريق «عبدالواحد السيد، نبيل عماد دونجا، مصطفى شلبي»، في قضية اتهامهم بالتعدي على أحد أفراد الجهات المنظمة لمباراتهم أمام بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري.

وكثف مسؤولوا القلعة البيضاء جهودهم خلال الساعات الأخيرة، من أجل حل أزمة ثلاثي الفريق، خاصة بعد تجديد نيابة أبو ظبي حبسهم لوقت أخر.

وشهدت الساعات الأخيرة مرور لاعبي الزمالك، بحالة نفسية سيئة بسبب أزمة الثلاثي، كما أبدى البرتغالي جوزيه جوميز، رغبته بعدم خوض نهائي السوبر المصري أمام الأهلي، وذلك وفقاً لما كشفه نجم الزمالك السابق، خالد الغندور.

وكشفت تقارير إعلامية خلال الساعات القليلة الماضية، عن توجيه عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، والذي يتواجد ضمن أزمة ثلاثي الفريق، رسالة إلى اللاعبين، وذلك خلال استخدامه هاتفه الشخصي لبضع دقائق وفقاً لقانون دولة الإمارات.

وشهدت رسالة عبدالواحد السيد للاعبي الزمالك، تشجيع اللاعبين للفوز بالبطولة، وطالبهم بعدم التركيز في الأزمة التي يمرون بها مشدداً على ضرورة تركيزهم في مباراة النهائي، من أجل التتويج باللقب وإسعاد الجماهير.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في نهائي السوبر المصري، في لقاء تنطلق صافرته في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والتاسعة بتوقيت أبو ظبي.

مشوار تأهل الأهلي والزمالك إلى نهائي السوبر المصري

وتأهل النادي الأهلي إلى نهائي السوبر المصري للمرة التاسعة عشر تاريخيًا، بعد فوزه على فريق سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، في الدور نصف النهائي في لقاء مثير شهد تألق كبير من أبناء أيمن الرمادي.

وعلى الجانب الأخر، تأهل نادي الزمالك إلى نهائي المسابقة للمرة الثانية عشر تاريخيًا، بعد الفوز على فريق بيراميدز في لقاء مثير انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قبل أن يحسمه الفريق الأبيض في ركلات الترجيح، عقب تصدي محمد عواد لركلة مصطفى فتحي.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين. 

search