الخميس، 24 أكتوبر 2024

06:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"دستة لاعبين" تغيب عن الزمالك في مواجهة الأهلي بنهائي السوبر المصري

لاعبي الزمالك

لاعبي الزمالك

مصطفي غطاطي

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة فريق الأهلي في نهائي بطولة السوبر المحلي الذي سيعقد في الثامنة مساء اليوم على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

غيابات بالجملة للزمالك أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

 وسيغيب عن الزمالك في هذه المباراة 12 لاعبًا، من بينهم محمود حمدي الونش، أحمد حمدي، محمد عبد الشافي، وسيدي ندياي بسبب الإصابة. 

ولن يشارك أحمد فتوح، نبيل عماد دونجا، مصطفى شلبي، سامسون أكينولا، سيف جعفر، مهاب ياسر، حسام أشرف، ومحمد عاطف لأسباب مختلفة.

الزمالك يرتدي الزي الأسود الكامل في مواجهة الأهلي بالسوبر المصري

وقرر الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك ارتداء الزي البديل باللون الأسود بالكامل لمواجهة الأهلي، بسبب تعارض الألوان بين الفريقين حيث يرتدي الأهلي الشورت الأبيض. 

وتم إخطار الجهاز الإداري للفريق بارتداء نادي الزمالك بالزي الأسود في مباراة اليوم أمام الأهلي في بطولة السوبر المصري.

 

برنامج الزمالك اليوم قبل مواجهة الأهلي

وسيمنح جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، محاضرة فنية للاعبين في الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت الإمارات، والثانية عشرة والنصف بتوقيت القاهرة، وذلك قبل دخول المباراة النهائية للسوبر المصري أمام الأهلي. 

وعقب المحاضرة، سيتناول اللاعبون وجبة الغداء ثم يحصلون على فترة راحة قبل التحرك إلى ملعب المباراة لمواجهة الأهلي.

موعد عودة بعثة الزمالك من الإمارات

ومن المقرر أن تعود بعثة نادي الزمالك إلى القاهرة غدًا الجمعة بعد انتهاء مشاركتهم في بطولة السوبر المصري، والتي ضمت أيضًا أندية الأهلي، بيراميدز وسيراميكا. 

وشارك الأهلي في النسخة الحالية باعتباره بطلًا لبطولة الدوري، وبيراميدز بعد فوزه بكأس مصر، وسيراميكا بعد حصوله على كأس الرابطة، بينما يشارك الزمالك بالبطاقة الذهبية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search