الخميس، 24 أكتوبر 2024

09:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرار جديد من النيابة يكشف لغز حريق شقة «أبو الليف»

المطرب أبو الليف

المطرب أبو الليف

أمة الله عمرو

A A

أجرت نيابة الهرم الجزئية، اليوم الخميس، تحقيقاتها في واقعة اندلاع حريق داخل شقة المطرب نادر أبو الليف، في منطقة حدائق الأهرام، وكشف خبراء الأدلة الجنائية، عن عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة وأن السبب ماس كهربائي.

المطرب أبوالليف

 

التحريات الأولية حول واقعة حريق شقة الفنان أبو الليف
 

وكانت كشفت التحريات الأولية التي أجراها المقدم مصطفى الدكر رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، حول حريق شقة المطرب نادر أبو الليف، أن ماسا كهربائيا في الغسالة، هو السبب في نشوب الحريق.


وكانت تمكنت الحماية المدنية، من السيطرة على حريق بشقة المطرب الشعبي نادر أبو الليف بمنطقة حدائق الأهرام دون وقوع أي إصابات، ولكن كان امتد الحريق لغرفة الأطفال.
 

حريق شقة المطرب أبو الليف بحدائق الأهرام

والبداية عندما تلقى قسم شرطة الهرم، إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد ورود بلاغ بنشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة حدائق الأهرام، في نطاق دائرة القسم، وعلى الفور توجهت قوة أمنية إلى مكان البلاغ مدعومين بسيارة إسعاف و3 سيارات إطفاء.

الفنان نادر أبو الليف

وتبين أن الشقة ملك المطرب نادر أبو الليف، وفرضت الحماية المدنية كردون أمني بمحيط الحريق منعاً لاقتراب المواطنين تجاه، وحاصرت الحماية المدنية النيران لمنع امتدادها إلى المجاورات، وسيطرت دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية، وتمت عمليات التبريد للتأكد من عدم اشتعال النيران مرة أخرى.

 نادر أبو الليف

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search