الخميس، 24 أكتوبر 2024

07:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ركين سعد لـ «الجمهور»: "رامبو" فيلم فريد من نوعه ومتشوقة أشوف ردود أفعال الجمهور

 الفنانة ركين سعد

الفنانة ركين سعد

ياسمين شهاب

A A

عبرت الفنانة ركين سعد، عن سعادتها بمشاركة فيلم «رامبو» في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، وأن العمل يستحق المشاركة في هذا المهرجان الفني العالمي الكبير.

وقالت ركين سعد، خلال لقائها مع موقع «الجمهور» إن فيلم «رامبو» فريد من نوعه وأنه شارك في المهرجان ولكنه يحتوي على فكرة بسيطة جدًا وأنها واثقة بأن العمل سوف ينال إعجاب الجمهور ويحقق نجاح كبير عند عرضه بدور العرض السينمائي.

وأضافت ركين سعد، أنها متحمسة لرؤية ردود أفعال الجمهور على العمل لأن لدى الفيلم فكرة بسيطة جميلة، موضحة: «الفكرة مننا يعني اللي هيتفرج على الفيلم مش هيستغرب».

ركين سعد

آخر أعمال الفنانة ركين سعد

ومن جانبها صرحت ركين سعد، بأخر أعمالها الفنية وهو فيلم «بومة» الذى انتهت من تصويره خلال الفترة الماضية والعمل تدور أحداثه عن فكرة الجريمة والإثارة، وهو عمل مستوحى من شخصيات واقعية، وتدور أحداثه بإحدى مناطق الأردن، ويتحدث عن قصة عضوة في عصابة نسائية بارعة في استخدام السكاكين، وتحمل اسم «بومة».

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search