الخميس، 24 أكتوبر 2024

04:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تتخطى 25 مليون جنيه، جوائز كأس السوبر المصري بالإمارات

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

أحمد كامل

A A

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوسط العربي، نحو القمة المنتظرة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، والتي تحتضنها الإمارات.

وتشهد بطولة السوبر المصري المقامة في الإمارات، مباراتين من العيار الثقيل، حيث يلتقي الأهلي مع غريمه التقليدي نادي الزمالك في نهائي البطولة، فيما يصطدم بيراميدز بسيراميكا كليوباترا في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع.

جوائز بطولة كأس السوبر المصري

ويستعرض موقع الجمهور الإخباري، الجوائز المالية المنتظرة، للفرق الأربعة المشاركين في بطولة كأس السوبر في ثوبها الجديد.

يحصل الفريق صاحب المركز الأول والمتوج باللقب، على 250 ألف دولار أي يعادل 12.200.000 جنيه مصري، فيما يحصل الوصيف على 150 ألف دولار ما يعادل 6.100.000 جنيه مصري.

ويحصل الفريق الحاصل على المركز الثالث في البطولة، على 75 ألف دولار أي مايقارب 3.600.000 جنيه مصري، ويحصل صاحب المركز الرابع والأخير على 50 ألف دولار، ما يقارب 2.500.000 جنيه مصري.

مشوار تأهل الأهلي والزمالك إلى نهائي السوبر المصري

وتأهل النادي الأهلي إلى نهائي السوبر المصري للمرة التاسعة عشر تاريخيًا، بعد فوزه على فريق سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، في الدور نصف النهائي في لقاء مثير شهد تألق كبير من أبناء أيمن الرمادي.

وعلى الجانب الأخر، تأهل نادي الزمالك إلى نهائي المسابقة للمرة الثانية عشر تاريخيًا، بعد الفوز على فريق بيراميدز في لقاء مثير انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قبل أن يحسمه الفريق الأبيض في ركلات الترجيح، عقب تصدي محمد عواد لركلة مصطفى فتحي.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search