الخميس، 24 أكتوبر 2024

03:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ثلاثي هجومي يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في نهائي السوبر المصري

الأهلي

الأهلي

سلمى ياسر

A A

استقر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على تشكيل فريقه لمواجهة غريمه الزمالك، في المباراة التي تجمع بينهما بنهائي بطولة كأس السوبر المصري.

وتترقب الجماهير قمة جديدة تجمع بين الأهلي والزمالك، في نهائي السوبر المصري، مساء اليوم الخميس، على ستاد محمد بن زايد بإمارة أبو ظبي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في السوبر المصري

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الأهلي كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: يحيى عطية الله، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: أحمد نبيل “كوكا”، إمام عاشور، مروان عطية.

خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، بيرسي تاو.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

ويشهد اليوم الخميس إقامة المباراة التي تجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي بطولة السوبر المصري، على ستاد محمد بن زايد بإمارة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، وتنقل المباراة عبر 3 قنوات وهم، أون تايم سبورت وأبو ظبي، وأم بي سي مصر.

مشوار الأهلي والزمالك في السوبر المصري 

وخطف النادي الأهلي بطاقة الصعود إلى نهائي كأس السوبر المصري 2024، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1، وسجل ثنائية الأحمر طاهر محمد طاهر، بينما أحرز فخري لاكا هدف سيراميكا الوحيد.

في حين، نجح الزمالك في التأهل للنهائي بعد التغلب على بيراميدز بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، حيث سجل سيف الدين الجزيري هدف الزمالك، بينما أحرز إبراهيم عادل هدف بيراميدز.

الأهلي 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search