الخميس، 24 أكتوبر 2024

12:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

6 لاعبين يرفعون شعار "صديق الأمس ومنافس اليوم" خلال مباراة سيراميكا وبيراميدز

بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

مصطفي غطاطي

A A

صديق الأمس ومنافس اليوم، هذا هو الشعار الذي يحمله ستة لاعبون في لقاء سيراميكا وبيراميدز المنتظر في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء اليوم، ضمن مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس السوبر المصري 2024 المقامة حاليًا في الإمارات. 

ستة لاعبين يرفعون صديق الأمس ومنافس اليوم

وارتدى هؤلاء اللاعبون الستة قميصي الفريقين سواء بيراميدز أو سيراميكا كليوباترا، وهم: النيجيري صديق أوجولا، الذي انضم حديثًا لبيراميدز من سيراميكا كليوباترا، إلى جانب الرباعي عبد الله مجدي، إسلام عيسى، فخري لاكاي، ومحمود زلاكة الذين انتقلوا من بيراميدز إلى سيراميكا كليوباترا، وأخيرًا، محمد صادق الذي انتقل حديثًا إلى سيراميكا كليوباترا قادما من مودرن سبورت، بعد أن لعب سابقًا في صفوف بيراميدز.

وفي نصف النهائي السابق، خسر سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي بهدفين لهدف، بينما خرج بيراميدز من البطولة أمام الزمالك بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ويأمل سيراميكا في تحقيق فوزه الأول في تاريخ مشاركاته في بطولة كأس السوبر المصري، بعد ثلاث محاولات دون انتصار.

ويسعى أبناء أيمن الرمادي حصد الميدالية البرونزية التي تبلغ قيمتها 75 ألف دولار، فيما يحصل الفريق الذي ينهي البطولة في المركز الرابع على 50 ألف دولار.

 أما بيراميدز، بقيادة المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، فيأمل في تحقيق الفوز على سيراميكا لضمان المركز الثالث ومساواة إنجاز الموسم الماضي في السوبر بعد فشل التأهل للنهائي إثر الهزيمة أمام الزمالك بركلات الترجيح.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search