الخميس، 24 أكتوبر 2024

03:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يتسلح بالتاريخ في مواجهة الزمالك بنهائي السوبر المصري

الأهلي

الأهلي

سلمى ياسر

A A

تترقب الساحة الكروية، قمة جديدة تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في نهائي بطولة السوبر المصري التي تقام حاليًا في الإمارات.

ويواجه النادي الأهلي غريمه الزمالك في المباراة النهائية للنسخة 22 من بطولة كأس السوبر المصري، بعد التغلب على سيراميكا كيلوباترا بنتيجة 2-1، في حيت تأهل الأبيض على حساب بيراميدز بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

وتُقام المباراة التي تجمع ين الغريمين الأهلي والزمالك في نهائي بطولة السوبر المصري، على ستاد محمد بن زايد بإمارة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

الأهلي 

أرقام تاريخية لـ الأهلي في السوبر المصري

وتاريخيًا، خاض الأهلي ضد غريمه الزمالك 8 مباريات في بطولة كأس السوبر المصري، كان الفوز من نصيب الشياطين الحمر في 4 مباريات، وتعادل الفريقان في 4 مباريات، حُسمت نتائجها بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، تفوق الأهلي في مباراتين منها وتفوق الزمالك في مثلهما، أحرز لاعبو الأحمر عشرة أهداف ولاعبو الأبيض 4 أهداف.

الاهلي والزمالك

ولعب الأهلي والزمالك قبل نهائي السوبر المصري 234 مباراة في مختلف البطولات، كان الفوز من نصيب بطل الدوري في 103 مباريات وفاز الزمالك في 53 مباراة وتعادل الفريقان في 78 مباراة، أحرز لاعبو الأهلي 356 هدفًا وسجل لاعبو الزمالك 243 هدف.

كأس السوبر المصري 2024

وخاض الأهلي 20 مباراة في تاريخ بطولة كأس السوبر المصري، منها 18 نهائي، فاز في ثلاث عشرة مباراة، وتعادل في 6 مباريات وخسر مباراة واحدة، أحرز لاعبوه 25 هدفًا وتلقت شباكه 11 هدف، وحسمت ضربات الترجيح من نقطة الجزاء المباريات الـ6 التي انتهت بالتعادل، فاز الأحمر في ثلاثة منها وخسر ثلاثة.

وتأهل الأهلي إلى نهائي كأس السوبر المصري 2024، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1، حيث سجل طاهر محمد طاهر هدفي الأهلي، بينما أحرز فخري لاكا هدف سيراميكا الوحيد، في المقابل، نجح الزمالك في التأهل للنهائي بعد التغلب على بيراميدز بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، سجل سيف الدين الجزيري هدف الزمالك، بينما أحرز إبراهيم عادل هدف بيراميدز.

الأهلي والزمالك

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search