الخميس، 24 أكتوبر 2024

07:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طارق السيد: الحكم الأجنبي أفضل من المصري لمباراة السوبر

الزمالك

الزمالك

محمود عبدالرحيم

A A

أكد طارق السيد، نجم الزمالك السابق وعضو لجنة الكرة بالنادي، أن الزمالك يمر بظروف صعبة تمنعه من القيام بما يفعله محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في معسكر فريقه.

طارق السيد: لا أعرف من يدير الزمالك.. وفتوح صارحني بشأن الرحيل

وقال طارق السيد في تصريحات تلفزيونية أن محمود الخطيب يجتمع مع لاعبي الأهلي بانتظام، وهو ما لا يستطيع الزمالك القيام به حاليًا بسبب الظروف التي يمر بها النادي.

وأوضح السيد أن الفريق الأبيض يفتقد للاستقرار الذي يتمتع به غريمه التقليدي، مما يصعب من مهمة إدارة الفريق والجهاز الفني في تهيئة اللاعبين للمباريات الكبيرة.

أدوات كولر النفسية أفضل من الزمالك

وأشار السيد إلى أن كولر، المدير الفني للأهلي، يتمتع بأدوات نفسية أقوى وأفضل من نظيره في الزمالك، بسبب حالة الاستقرار في القلعة الحمراء، وفي المقابل، أكد أن دور اللاعبين الكبار في الزمالك مثل شيكابالا، زيزو، وعبد الله السعيد، سيكون حاسمًا في دعم الفريق وإخراج اللاعبين من الحالة النفسية الصعبة التي يمرون بها.

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة السوبر

تحدث طارق السيد عن التشكيل المتوقع للزمالك في مباراة نهائي السوبر المصري أمام الأهلي، مؤكدًا أن المدير الفني جوميز سيعتمد على ثوابت لن يبتعد عنها، كما أشار إلى أن ميشالاك سيكون بديلًا لمصطفى شلبي في المباراة المرتقبة.

اعتراض على تعيين طاقم تحكيم مصري

أبدى طارق السيد اعتراضه على قرار لجنة الحكام في اتحاد الكرة بتعيين طاقم تحكيم مصري لإدارة نهائي السوبر المصري.

وأوضح السيد أن الحكام المصريين قدموا مستوى ضعيفًا في الموسم الماضي، وكان الأفضل تعيين حكام أجانب لتجنب أي مشكلات أو جدل حول إدارة المباراة المهمة.

أمين عمر يدير نهائي السوبر

وكانت لجنة الحكام قد أعلنت تعيين الحكم الدولي أمين عمر لإدارة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في الإمارات، بينما سيدير الحكم الدولي محمود ناجي مباراة تحديد المركز الثالث بين بيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search