الخميس، 24 أكتوبر 2024

09:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر 2024

مباراة الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك

محمود عبدالرحيم

A A

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر 2024، تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية والمصرية إلى استاد محمد بن زايد في الإمارات لمتابعة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، في المواجهة التي تجمع بين الغريمين التقليديين تأتي وسط ترقب كبير لما تحمله من إثارة وتحديات على أرض الملعب.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر 2024

الأهلي والزمالك، من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري مساء اليوم الخميس 24، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والسعودية.

كولر يسعى لتعويض خسارة السوبر الإفريقي

يدخل المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، المباراة وسط ضغوط كبيرة بعد خسارة فريقه لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح في العاصمة السعودية الرياض.

ويأمل كولر في إسعاد جماهير النادي الأهلي بتحقيق لقب السوبر المحلي، حيث يعتبر الفوز بهذه البطولة دفعة معنوية قوية للفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، والفوز بالبطولة سيعيد الثقة للفريق الأحمر ويجعل اللاعبين يدخلون الموسم بمعنويات مرتفعة.

جوميز يسعى لمواصلة التفوق مع الزمالك

من جانبه، يسعى المدير الفني للزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، لمواصلة التفوق على الأهلي وتحقيق لقب جديد، وسيضيف فوز الزمالك بالسوبر المصري مزيدًا من الثقة للفريق في بداية الموسم، خصوصًا بعد تحقيقهم لقب السوبر الإفريقي أمام نفس المنافس، ويطمح جوميز لتعزيز تفوقه في الفترات الأخيرة على غريمه الأهلي والدخول بقوة في المنافسات المحلية والقارية.

استعدادات الفريقين قبل القمة

افتتح الأهلي موسمه بالتأهل لمرحلة المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بينما الزمالك تأهل لمرحلة المجموعات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ويخوض الأهلي  مباراة السوبر المحلي بصفته بطل الدوري المصري للموسم الماضي، في حين تلقى الزمالك دعوة للمشاركة في البطولة عبر "الكارت الذهبي"، بعد فوزه بلقب كأس مصر.

أهمية الفوز للفريقين

الفوز في مباراة السوبر المصري يمثل أهمية كبرى لكلا الفريقين؛ الأهلي يبحث عن تعويض إخفاق السوبر الإفريقي، فيما الزمالك يسعى لتعزيز تفوقه في اللقاءات الأخيرة، القمة المرتقبة لن تكون مجرد مباراة سوبر تقليدية، بل تمثل اختبارًا حقيقيًا لقدرات الفريقين قبل بداية المنافسات المحلية والدولية لهذا الموسم.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search