الخميس، 24 أكتوبر 2024

09:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رافينيا: الأفضل لم يأتي بعد وسنقدم مباراة كبيرة في الكلاسيكو

رافينيا

رافينيا

محمود عبدالرحيم

A A

حقق فريق برشلونة الإسباني انتصارًا كبيرًا على بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 4-1، في مباراة الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025، وقاد البرازيلي رافينيا فريقه للفوز الساحق بتسجيله هاتريك، ليحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام بايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا - بطولات

وأعرب رافينيا في تصريحات للموقع الرسمي لدوري أبطال أوروبا عقب المباراة، عن سعادته الكبيرة بهذا الفوز، قائلاً: "الفوز بهذه الطريقة، أمام جماهيرنا، أمر خاص جدًا، أشعر بسعادة كبيرة، لأنها كانت أيضًا اختبارًا كبيرًا لبداية برشلونة الجيدة هذا الموسم".

وأضاف: "أعتقد أن ما نقوم به على أرض الملعب يجيب على أي سؤال، ولا أجد الكلمات لوصف ذلك حقًا. هذه واحدة من أفضل المباريات لي، ولكن الأفضل لم يأت بعد".

وعن احتمالية ترشحه للكرة الذهبية، قال رافينيا: "الكرة الذهبية لا تزال بعيدة، الآن أركز فقط على مساعدة النادي في الوقت الحالي".

وختم حديثه بالإشارة إلى مباراة الكلاسيكو المقبلة ضد ريال مدريد: "هذا الفوز حافز كبير لمباراة ريال مدريد، سنقدم كل شيء في البرنابيو، ضمن واحدة من أفضل المباريات في العالم، وأعتقد أنها ستكون مواجهة رائعة".

رافينيا يتألق ويسجل هاتريك

افتتح رافينيا التسجيل مبكرًا في الدقيقة الأولى من المباراة، ليضع فريقه في المقدمة أمام جماهير ملعب لويس كومبانيس الأولمبي. عاد رافينيا ليضيف هدفين آخرين في الدقيقتين 45 و56، مكملاً الهاتريك. أما الهدف الرابع لبرشلونة، فقد جاء عن طريق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 36.

برشلونة يقسو على بايرن ميونخ

بقيادة رافينيا، فرض برشلونة سيطرته على المباراة منذ الدقائق الأولى، على الرغم من أن هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، سجل هدفًا في الدقيقة 18، إلا أن برشلونة رد بسرعة وبقوة، مسجلًا رباعية ليؤكد تفوقه في المباراة.

بايرن ميونخ يعاني أمام تألق برشلونة

على الجانب الآخر، قاد هاري كين وسيرجي جنابري خط الهجوم في بايرن ميونخ، لكن الفريق الألماني لم يتمكن من مجاراة سرعة وقوة أداء برشلونة، بالرغم من محاولة بايرن تقليص الفارق عبر هدف كين، إلا أن فريق المدرب توماس توخيل لم يتمكن من الرد على الهجمات المستمرة لبرشلونة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search