السبت، 06 يوليو 2024

02:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كتلة الحوار : سنخوض الانتخابات الرئاسية.. ولانتفق مع أي مرشح على الساحة

باسل عادل

باسل عادل

أحمد المقدامي

كشف الدكتور باسل عادل مؤسس"كتلة الحوار" عن أن اجتماعا قد جرى أمس، بين أعضاء كتلة الحوار، تم التوافق فيه على الدفع بمرشح بأسم الكتلة في الانتخابات الرئاسية المقبلة .

و أضاف «عادل» في تصريح لموقع "الجمهور" أنه تم التصويت بين الإعضاء، على تلك القضية، ووافق 80% من المصوتين على الدفع بمرشح، مشيرا إلى أن الكتلة لا ترى في الأسماء المعلنة من يعبر عن توجهاتها السياسية .

وأكد مؤسس كتلة الحوار، أن الكتلة في حالة انعقاد دائم، للمفاضلة بين أعضائها لإختيار اسم معين من داخل الكتلة للدفع به، مشيراً إلى أن اختيار المرشح مازال قيد التفكير ،لإن الساحة تشهد متغيرات كثيرة طوال الوقت، «وفي حالة ظهور أي مرشح في المستقبل تتفق توجهاته معنا سوف نقوم بدعمه».

وكانت الكتلة قد أصدرت بيانا صباح اليوم أعلنت فيه عن اجتماع مجلس أمناء كتلة الحوار، بشأن الانتخابات الرئاسية المقبلة، وإمكانية الدفع بمرشح لخوض الاستحقاق الدستوري.

وأسفر الاجتماع لدراسة "كتلة الحوار"، الدفع بمرشح رئاسي لخوض الانتخابات المقبلة، على أن يعبر عن رؤية وتوجه الكتلة الليبرالي.

وقرر مجلس أمناء كتلة الحوار، أنه في حالة انعقاد دائم لترقب الموقف والمفاضلة بين دعم مرشح أو الدفع بمرشح آخر لخوض الاستحقاق الانتخابي.