الخميس، 24 أكتوبر 2024

05:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وظائف بنك مصر 2024، الإدارة تطلب مدير علاقات بالخدمات المصرفية الإسلامية بمرتب خيالي

وظائف بنك مصر 2024

وظائف بنك مصر 2024

عبد الرحمن المصري

A A

وظائف بنك مصر 2024، أعلن البنك عن حاجته لموظف جديد، يعمل بمهمة مدير علاقات أول بالخدمات المصرفية الإسلامية للشركات، وذلك لتعزيز منافسته في السوق المصرفية المحلية، بضم كوادر جديدة ضمن صفوفه.

وأكد البنك بحثه عن مدير علاقات أول ديمناميكي وذو خبرة في مجال الخدمات المصرفية للشركات، ضمن نشره لـ وظائف بنك مصر 2024، والذي سيكون مسؤولًا عن قيادة اثنين من أعضاء الفريق، بما في ذلك مساعدي مديري العلاقات ومحللي الائتمان.

وظائف بنك مصر 2024

المسؤوليات الرئيسية للمهام الجديدة في وظائف بنك مصر 2024

  1. تطوير المحفظة الاستثمارية: تعزيز نمو محفظتنا الاستثمارية من خلال تحديد وتنمية علاقات تجارية جديدة، وتوسيع حسابات العملاء الحاليين، وإنشاء الاتصال والمصداقية مع العملاء المحتملين للتأثير على صناع القرار الرئيسيين لبدء علاقة مع المنظمة. وظائف بنك مصر 2024.
  2. تحقيق الهدف: العمل بجد لتحقيق وتجاوز أهداف الخدمات المصرفية للشركات في البنك.
  3. إدارة العلاقات: الإشراف على علاقات العملاء وتعزيزها، وضمان تقديم خدمات استثنائية ورضا العملاء.
  4. استكشاف الفرص والتوصية باستراتيجيات بيع المنتجات والخدمات المتبادلة بناءً على فهم شامل لمجموعة المنتجات والخدمات المصرفية للشركات وتحليل العملاء المتنوع. وظائف بنك مصر 2024.
  5. تحليل الائتمان: توجيه فريق التحليل لإعداد مقترحات الائتمان من خلال الجمع بين التحليل المالي والمعلومات القطاعية لدعم قرارات لجنة الائتمان. 
  6. العمل بشكل وثيق مع فريق محلل الائتمان للحفاظ على معايير جودة الائتمان العالية.
  7. هيكلة المرافق: تطوير توصيات الهيكلة والتمويل المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء من خلال تجميع وتقييم الاحتياجات الأكثر تعقيدًا للعملاء. وظائف بنك مصر 2024.
  8. المفاوضات مع العملاء: الحفاظ على العلاقات مع العملاء وبنائها من خلال الحفاظ على جلسات التواصل والتفاوض (التسعير، هيكل التمويل) المستمرة مع العملاء لتقديم عروض خدمات عالية الجودة ومصممة خصيصًا.
  9. أبحاث السوق: البقاء على اطلاع باتجاهات الصناعة وظروف السوق وأنشطة المنافسين لتحديد فرص العمل الجديدة والحفاظ على الميزة التنافسية في قطاع الخدمات المصرفية للشركات. وظائف بنك مصر 2024.


المؤهلات المطلوبة في وظائف بنك مصر 2024

  1. درجة البكالوريوس في التمويل أو الأعمال أو مجال ذي صلة. تعتبر درجة الماجستير أو الشهادات المهنية (مثل CFA أو CPA) ميزة إضافية.
  2. دورة الائتمان أمر لا بد منه حين التقدم لـ وظائف بنك مصر 2024.
  3. خبرة مثبتة في مجال الخدمات المصرفية للشركات مع سجل حافل من النجاح في تحقيق أهداف الأعمال
  4. من 8 إلى 10 سنوات من الخبرة.
  5. فهم قوي للأسواق المالية، وتحليل الائتمان، والتمويل المؤسسي.
  6. مهارات ممتازة في التواصل والتعامل مع الآخرين.
  7. التفكير الاستراتيجي مع القدرة على اتخاذ القرارات السليمة في بيئة عمل ديناميكية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search